ليستر سيتي في مواجهة قوية أمام أرسنال لمواصلة المنافسة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوم المواجهات الكبري في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليستر سيتي في مواجهة قوية أمام أرسنال لمواصلة المنافسة

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 28 فبراير 2021 - 10:44 ص | آخر تحديث: الأحد 28 فبراير 2021 - 10:44 ص

تستأنف اليوم منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بخمس مواجهات قوية، سيكون أبرزها مواجهة قمة كلاسيكية في السادسة والنصف مساءً، تجمع بين مانشستر يونايتد، وصيف الماسبقة، ومستضيفه تشيلسي، صاحب المركز الخامس والمنتعش مع القيادة الفنية الجديدة، فيما يلتقي أرسنال مع ليستر سيتي في مباراة قوية أخرى، في الثانية عصرًا، وفي نفس التوقيت يلتقي كريستال بالاس مع فولهام، فيما يلتقي توتنهام مع بيرنلي في الرابعة عصرًا، وتختتم مباريات اليوم، باختبار جديد لفريق ليفربول، عندما يحل ضيفًا على شيفيلد يونايتد في التاسعة والربع مساءً.

وفي مباراة هامة اليوم، تبرز مواجهة ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث مع أرسنال، صاحب المركز الحادي عشر، حيث سيحاول الأول نفض غبار خروجه المخيب أمام سلافيا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي بسقوطه على أرضه 0-2.

وسيعول ليستر بطل الدوري الإنجليزي عام 2016 على هدافه المخضرم جيمي فاردي، في حين قد يغيب عنه جناحه جيمس ماديسون بداعي الإصابة.

وتحمل المدرب بريندان رودجرز مسؤولية خروج ليستر سيتي المفاجئ من الدوري الأوروبي، لكنه قال إن البطولة لم تكن أولوية له، وأدخل رودجرز عدة تغييرات على التشكيلة التي فازت على أستون فيلا في الدوري في المرحلة الماضية، لكن اختياراته انقلبت عليه.

وقال رودجرز: «إنها مسؤوليتي، أختار التشكيلة التي أعتقد أنها ستحقق النتيجة المطلوبة، ومن الواضح أن الأمور لم تسر بالطريقة التي أردتها، لا توجد أعذار، لم يكن مقدراً لنا الاستمرار الفريق الأفضل انتصر».

وأشار رودجرز إلى أن لاعبيه سيركزون على الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، وأضاف: «لو كان علينا وضع أولويات، فبالتأكيد سنولي اهتمامًا بهاتين البطولتين، حيث نريد النجاح فيهما، أردنا تحقيق نتائج جيدة في الدوري الأوروبي، لكن لم يكن مقدرًا لنا، والآن سنركز على الدوري وكأس الاتحاد».

في المقابل، يشعر ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، براحة كبيرة بعدما هز بيير إيمريك أوباميانج الشباك قرب النهاية، ليحافظ الفريق على آماله في الدوري الأوروبي.

وكان أرسنال على بعد دقائق من وداع البطولة بقاعدة فارق الأهداف خارج الأرض، عندما منحه أوباميانج الفوز 3-2 على بنفيكا في أثينا في الدقيقة 87، لينتصر 4-3 في مجموع المباراتين.

وقال المدرب الإسباني: «هذا يساعدنا على استمرار الموسم بكل تأكيد، هذه البطولة ستساعدنا في الدوري الإنجليزي بالتأكيد، وأن يكون لدينا ما نلعب من أجله فيما تبقى من الموسم، كان من الممكن أن يكون الوضع قاسيًا لو خرجنا بالنظر إلى ما قدمناه في المباراتين، لذا أنا سعيد جداً بالتأهل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك