محافظ مطروح: تكثيف أعمال تجميل مدخل المدينة وإزالة كل مخلفات الطرق - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: تكثيف أعمال تجميل مدخل المدينة وإزالة كل مخلفات الطرق

أحمد سباق
نشر في: الأحد 28 فبراير 2021 - 4:12 م | آخر تحديث: الأحد 28 فبراير 2021 - 4:12 م

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال جولة ميدانية اليوم الأحد، على تكثيف أعمال تجميل مدخل مدينة مرسى مطروح مع توجيه المعدات اللازمة للإسراع في تمهيد وتسوية الجزيرة الوسطى، وإزالة كل المخلفات والأتربة على جانبي الطريق.

كما وجه محافظ مطروح بتكثيف أعمال رصف الطريق الموازي للسكة الحديد بمدخل الكيلو 7، والجاري أعمال الرصف به حاليًا مع إزالة التعديات على الطريق كمحور مروري ييسر حركة المواصلات بالمنطقة.

فيما سيتم دراسة استغلال الشارع المقابل في اتجاه مساكن الآرامل والمطلقات للعمل على استغلالها الاستغلال الأمثل لصالح أبناء المحافظة.

كما تفقد محافظ مطروح أعمال تمهيد وتسوية الحارة البطيئة بالطريق الدولى الساحلي في الاتجاهين، وذلك تمهيدًا لرصفها في إطار أعمال تطوير وتجميل مدخل المدينة مع تيسير الحركة المرورية.

ووجه محافظ مطروح، لمديرية الإسكان بالرفع المساحي لأرض مخازن الشؤون الصحية المواجهة لمحطة السكة الحديد، وعمل المقايسات والرسومات اللازمة لمقترح إنشاء مبنى إداري للشؤون الصحية.

وشدد المحافظ، على منع إلقاء القمامة في قطعة الأرض التابعة لمبنى رعاية الطفولة والأمومة، موجهًا لمجلس المدينة بمتابعة نظافتها أول بأول وعمل محاضر لأي شخص يلقى قمامة بها حفاظًا على الصحة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك