30 مارس.. الحكم على الخفير المتهم بقتل رئيسه في العمل وسرقته بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

30 مارس.. الحكم على الخفير المتهم بقتل رئيسه في العمل وسرقته بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
فاطمة علي
نشر في: الأحد 28 فبراير 2021 - 1:07 م | آخر تحديث: الأحد 28 فبراير 2021 - 1:07 م
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، قرارًا في القضية رقم 79 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2019، بتأجيل محاكمة خفير خصوصي لجلسة 30 مارس المقبل، للنطق بالحكم؛ لاتهامه بقتل مقاولًا يرأسه وسرقة سيارته الخاصة و250 ألف جنيهًا كانت داخل السيارة.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على المدعو عادل.ع.م، 40 سنة، مُقيم بمركز منفلوط بأسيوط، صاحب شركة مقاولات، جثةً هامدة مضروبًا بطلق ناري أسفل مقر شركته بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وتبين أن القتيل كان برفقته اثنين من العمال بالشركة، كان أحدهما نائمًا، فيما كان الآخر محمد.ع.ع، 22 سنة، عامل، مُقيم بمحافظة كفر الشيخ، والذي أحضره صاحب الشركة للعمل، مستيقظًا للحراسة، وأن الأخير استغل تواجد القتيل بمفرده وأطلق النار عليه ليرديه قتيلًا، وسرق سيارته رقم 37949 ملاكي أسيوط، و250 ألف جنيه وهاتفي محمول، ولاذ بالفرار.

تم ضبط المتهم في كمين أمني بمحافظة الإسماعيلية، وبحوزته طبنجة 9 ملي، وخزنتين بداخلهما 21 طلقة لذات العيار، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك