مجموعة فرنسية: نأمل بتطوير صناعة الكيماويات في مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجموعة فرنسية: نأمل بتطوير صناعة الكيماويات في مصر

القاهرة أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:22 م
كشف بنوا جوليا المدير العام لشركة لوريال مصر التابعة لمجموعة لوريال الفرنسية، أن الشركة تأمل أن تطور صناعات الكيماويات بمصر والاعتماد الكامل على تصنيع المواد الخام فى مصر، وأن تكون محلية الصنع بدلا من استيرادها من الخارج.

وقال "جوليا"، خلال المؤتمر الذى نظمته الشركة، الثلاثاء، إن النجاح الذى حققته الشركة بأياد مصرية؛ حيث إن 99% من القوى العاملة بالمصنع من المصريين ويشغلون كافة المناصب القيادية.

وأشار إلى أن الشركة لديها 19 عميلا و28 نقطة شحن فى بلدان الشرق الأوسط، لافتا إلى أن الشركة تولى اهتماما خاصا بالمسؤولية الاجتماعية؛ حيث تم إطلاق برنامج من أجل المرأة في العلم لمصر والمشرق العربى عام 2014 وفازت بجوائز عديدة، 90 سيدة عربية موهوبة و14 باحثة مصرية نجحت في الحصول على الزمالة منذ انطلاق البرنامج، كما تم إطلاق برنامج نساء مصريات رائدات ويستهدف السيدات المناطق الأكثر احتياجا وتقديم التدريب اللازم وتاهيلهم للعمل.

وبين أنه سيتم إطلاق معهد تصفيف رويال بروفيشنال أول مايو المقبل، لتدريبهم وتأهيلهم للعمل فى بيوت الجمال العالمية، كما أن الشركة لديها اهتمامات خاصه بذوى الاحتياجات الخاصه من خلال مجموعة من البرامج تم إطلاقها مؤخرا تقدم العديد من الخدمات لذوى الاحتياجات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك