الاتحاد القطري لكرة اليد يعتمد قرار تمديد إيقاف جميع الأنشطة الرياضية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد القطري لكرة اليد يعتمد قرار تمديد إيقاف جميع الأنشطة الرياضية

د ب أ
نشر في: السبت 28 مارس 2020 - 8:44 م | آخر تحديث: السبت 28 مارس 2020 - 9:55 م

قرر الاتحاد القطري لكرة اليد، اعتماد تمديد إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والمباريات التي ينظمها الاتحاد على جميع الفئات، بناء على التعميم الصادر من قبل اللجنة الأولمبية القطرية بتمديد إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المحلية من 30 مارس الجاري وحتى 14أبريل المقبل.

وأكد محمد جابر الملا أمين السر العام لاتحاد اليد، رئيس لجنة المسابقات في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن الاتحاد حريص بشكل كامل على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن لجنة المسابقات بالاتحاد وضعت الكثير من التصورات حول مستقبل استكمال منافسات الموسم الحالي وكل هذه التصورات مرتبطة ارتباطا كبيرا بالتطورات في الفترة المقبلة.

وأضاف :"الاتحاد ملتزم بقرار اللجنة الأولمبية ويجب على الجميع اتباع إجراءات السلامة والبقاء في البيت من أجل أن تمر هذه الفترة الصعبة الأزمة بسلام" .

وتابع الملا: "نحن في اتحاد اليد جاهزون لكل الاحتمالات، ومن الطبيعي أن يستكمل الموسم بشكل مضغوط في حالة عودة النشاط الرياضي عقب فترة التوقف الجديدة منتصف الشهر الجاري وفي حالة تمديد فترة التوقف من جديد سيكون من الصعب استكمال النشاط بالكامل وبالتالي قد تؤجل بعض المسابقات لوقت لاحق من العام وقد يتم ضغطها وإجراء بعض التعديلات عليها".

وواصل :" في كل الأحوال الوضع بالطبع مرهون بتحسن الأوضاع في الفترة المقبلة ولذلك من الصعب الحديث حاليا عن مستقبل المسابقات في الموسم الحالي وكل ما نتمناه في هذه الفترة أن يرفع الله سبحانه وتعالي هذا البلاء عنا".

وكانت بطولة دوري كرة اليد رجال توقفت بعد المرحلة الخامسة بسبب مشاركة فرق الشمال والعربي والأهلي في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الخامسة عشرة والتي توج بها فريق الشمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك