شوبير: اتحاد الكرة تحت قيادة أبو ريدة كان «مجلس بوروروم» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير: اتحاد الكرة تحت قيادة أبو ريدة كان «مجلس بوروروم»

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 28 مارس 2020 - 11:37 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 12:08 ص

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن مجلس الجبلاية خلال فترة تولي هاني أبوريدة، كان "مجلس بوروروم"، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس لم يجتمعوا قبل تواجده بستة أشهر.

وأوضح شوبير خلال استضافته عبر عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": " كرم كردي، في أحد التحضيرات لاجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، قال لي هل تعلم ماذا نحن، هنا مجلس (بورورم)، لأرد عليه (هذا قبل مجيئي)".

وتابع: "خلال فترة تواجدي في الاتحاد كنائب للرئيس، كانت أفضل فترة إدارية بالنسبة للاتحاد ولجانه كانت هي من تدير، نجحنا بنسبة 60% كاتحاد كرة خلال فترة تواجدي كنائب للرئيس والظروف وقفت أمامنا لاستكمال العديد من الملفات".

وواصل: "أعشق العمل في اتحاد الكرة، ولكن انضمامي لاتحاد الكرة في المرة الثانية في الانتخابات التكميلية كانت بسبب سيف زاهر، الذي قال لي أنت الأمل الأخير في انضباط الاتحاد وحل المشاكل به".

واستكمل: "لم تحدث خلافات بيني وبين مجاهد داخل اتحاد الكرة، ولكن حدثت بعد رحيلنا".

وأردف: "هاني أبوريدة كان كثير السفر، وترك هاتفه الذي يرد عليه لعضو المجلس أحمد مجاهد فقط، ولذلك قلت في أحد الأحاديث التلفزيونية، أن الوصول له أمر صعب، لا يتواصل مع أحد سوى أحمد مجاهد في اتحاد الكرة حتى أنا نائب الرئيس".

واستطرد: "كنت مرتاحا في التعامل مع سيف زاهر وحازم إمام وخالد لطيف ودينا الرفاعي، أما الباقين محمد أبو الوفا وعصام عبد الفتاح كانت العلاقة متذبذبة، لكن الباقي كان يخبط في بعضه"

وكشف: "الكثير في اتحاد الكرة، كان يدخل من أجل رحلات السفر فقط، أحدهم سافر 22 مرة مع المنتخب".

واختتم: "عند الذهاب لمعسكر المنتخب، كان يحدث أزمات من أجل عدم الذهاب، ولأول مرة في فترة تواجدي يحدث اجتماع للعاملين به".

وأتم أحمد شوبير "الملعب السياسي أضاف لي خبرة، ومعرفة وأضاف لي تعاون مع الأشخاص كانت غائبة عني، مجلس النواب الكلام به بحساب والجلوس مع شخصيات كبيرة مثل (رئيس الجمهورية وأعضاء مجلس النواب)، لكنه خصم مني الكثير أيضًا، لا يوجد عمل عملت به وخصم من رصيدي الرياضي مطلقًا، أحزنني خسارتي في الانتخابات عام 2010، واعترفت وأعلنت أن انتخابات برلمان 2010 كانت مزورة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك