محافظ الإسكندرية معلقا على زحام الشواطئ: «الناس اعتقدت إنه ويك إند» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية معلقا على زحام الشواطئ: «الناس اعتقدت إنه ويك إند»

هدى أمين
نشر في: السبت 28 مارس 2020 - 3:15 م | آخر تحديث: السبت 28 مارس 2020 - 3:16 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن مواطني الإسكندرية ملتزمون بتعليمات الحكومة وتطبيق حظر التجوال.

وعلق «الشريف»، في مداخلة هاتفية مع فضائية «إم بي سي مصر 2»، اليوم السبت، على ما حدث أمس من ازدحام بعض شواطئ الإسكندرية، قائلًا: «إمبارح كان يوم الجمعة والناس اعتقدت إنه ويك إند والأمور عادية».

وأضاف أن بعض الناس خرجت للشواطئ وزار المدينة آخرين من خارجها، ونزل البعض إلى البحر، متابعًا أن الجهات الأمنية والمعنية تحركت إلى الشواطئ لتوعية الناس بخطورة هذا الأمر، وتنافيه مع التعليمات الصادرة من الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا، وحدثت استجابة، وعادت الأمور لانضباطها.

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أنه أصدر تعليماته بإغلاق الشواطئ لفترة مؤقتة، لافتًا إلى أنه قرار صعب، ولكن كان من الضروري اتخاذه.

وتابع أنه نسق مع مدير أمن الإسكندرية والإدارة العامة للمصايف للتأكد من غلق الشواطئ، نافيًا صحة ما تردد عن أن المياه المالحة تقي من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أصدر، أمس الجمعة، تعليماته إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بإغلاق جميع شواطئ الإسكندرية أمام الجمهور، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الإجازة للخروج إلى الشواطئ.

يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على سلامة المواطنين.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك