«سلطان» يشارك في الجلسة الـ13 لمجلس جامعة الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سلطان» يشارك في الجلسة الـ13 لمجلس جامعة الإسكندرية

كتبت ـ هدى الساعاتى
نشر في: الأحد 28 مايو 2017 - 8:26 م | آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2017 - 8:28 م

أعلن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، خلال مشاركته فى مجلس جامعة الإسكندرية بجلسته الثالثة عشرة، بحضور الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة، إعادة افتتاح موقع "9 ن" للتخلص من الحمأة سيحل مشكلات الصرف الصحي غرب المدينة.

وفي مستهل كلمته، هنأ سلطان جميع الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وقدم خالص العزاء لأبناء مصر مسلمين وأقباط في الحادث الإرهابي بالمنيا، مؤكدا على "إصرارنا جميعا على مواجهة المخططات والأعمال الإرهابية التي تستهدف زعزعة الإستقرار بمصر وإيقاع الفتنة بين أبنائها، وأن مثل هذه الأعمال لن تنال من وحدتنا".

ولفت إلى أهمية الدور الذي تقوم به جامعة الإسكندرية في تنوير عقول الشباب، فهي بيت الخبرة الأول في تقديم كافة الاستشارات لحل جميع المشكلات، مؤكدا على أهمية التعليم ودوره في الرقي باﻷمم، وضرورة العمل علي تطويره بما يتناسب مع تحدياتنا الحالية والمستقبلية بصورة تضعنا في المنافسة مع كبري الجامعات العالمية.

على صعيد آخر؛ أكد المحافظ أن الإسكندرية تسير نحو خلق مزيد من المشروعات التنموية لخدمة أبنائها ، وأعرب عن فخره بافتتاح مشروع كوبري مصطفى كامل مشيدا بالدور الذي قامت به القوات المسلحة وجميع القائمين على المشروع لإنجازه في وقت قياسي وإنهاء أعماله في الوقت المحدد له وأن الاحتفال الأكبر سيكون بانتهاء جميع مراحل المشروع .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك