تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في المنيا.. ووفاة حالتين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في المنيا.. ووفاة حالتين

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الخميس 28 مايو 2020 - 1:11 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2020 - 1:11 م

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن وفاة مسن متأثرا باصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء حجزه بمستشفى حميات المنيا؛ تمهيدا لنقله لمستشفى عزل ملوي، ووفاة حالة أخرى بمركز بني مزار كانت محتجزة بمستشفى عزل ملوي.

كما أعلنت المديرية ظهور 17 إصابة جديدة، بينهم مخالطين للحالة التي توفيت، ونقلهم لمستشفى عزل ملوي، بالإضافة لاستقبال المستشفى لعدد 5 مصابين جدد من محافظة بني سويف، وتعافي 9 من المرضى.

وأشرف الطب الوقائي والأمن على دفن "ص. م." 66 سنة، المقيم بكفر المنصورة غرب مدينة المنيا، والذي كان قد تم حجزه منذ 3 أيام بمستشفى حميات المنيا، إثر ظهور الأعراض عليه وإجراء التحليل له الذي أثبت إصابته بالفيروس، وكان جاري الإعداد لنقله لمستشفى عزل ملوي، وجار دفن حالة بني مزار.

ومن جانبه، أكد الدكتور كريم حجاج الحسيني نائب مدير مستشفى العزل، أن المستشفى استقبل 22 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتائج التحاليل التي أجريت لهم إيجابية، منهم 17 مريضا من محافظة المنيا، و5 من بني سويف.

وأضاف الحسيني، أن هناك حالة وفاة واحدة لمريض من أبناء مركز بني مزار، بينما يتواجد بالعناية المركزة 15 حالة يتم تقديم الرعاية والخدمة الطبية لهم على مدار الساعة بكل دقة، مشيرا إلى أن عدد الحالات المصابة المتواجدة بالمستشفى وصل إلى 125 حالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك