مارسيلو وكورتوا يشيدان بأنشيلوتي قبل نهائي باريس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارسيلو وكورتوا يشيدان بأنشيلوتي قبل نهائي باريس

د ب أ
نشر في: السبت 28 مايو 2022 - 10:23 ص | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 10:23 ص

 

أشاد ثنائي ريال مدريد مارسيلو وتيبو كورتوا، بتأثير مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفريق، وذلك قبل المباراة النهائية لدوري أبطال  أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، حيث قال الأول بإنه محظوظ بالعمل مع المدرب الإيطالي.

وأحدث أنشيلوتي تأثيرا كبيرا في الفريق منذ  عودته إليه للمرة الأولى منذ ولايته الأولى التي قاد فيها الفريق للقب دوري أبطال أوروبا عام 2014، كما حقق لقب الدوري الإسباني بفارق 13 نقطة وقاد الفريق لنهائي باريس رغم الصعوبات التي واجهت مشوار الفريق.

وأصبح ريال مدريد أول فريق يصل لنهائي البطولة، رغم خسارته مباراة في كل من دور الستة عشر والثمانية وقبل النهائي، فيما يمكن لأنشيلوتي أن يحقق اللقب للمرة الرابعة كمدرب.

وسيكون من شأن ذلك أن يجعله المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ البطولة، كما أنه فاز بثلاث من آخر أربع نهائيات خاضها في دوري أبطال أوروبا، وجاءت خسارته الوحيدة أمام ليفربول في عام 2005 حينما كان مدربا لميلان.

وفي حديثهما إلى جانب أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في باريس، أشاد الثنائي بالمدرب الإيطالي وقدراته على التعامل مع النجوم في قائمة الريال، فيما قال مارسيلو إنه يشعر بأنه محظوظ للعمل مع المدرب البالغ من العمر 62 عاما.

وقال مارسيلو: "أعرفه منذ ثمانية أعوام، لقد كنت محظوظا للعمل معه".

وأضاف: "أنه يفهم كرة القدم بشكل جيد ويعلم كيف يدير غرفة الملابس، من الطبيعي أننا جميعا نرغب في اللعب".

وأوضح: "هذا الموسم لم نكن نعاني من أي مشاكل تقريبا، والمدرب يدعنا وشأننا ويخبرنا بالحقيقة، هذا ما يجعلنا أكثر ثقة في العمل".

أما كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، والذي لم يتوج بعد بأغلى الألقاب الأوروبية، وكان فريقه أتلتيكو مدريد وصيفا في عام 2014 حيث كان معارا، فقد حذا حذو زميله الظهير الأيسر وأشاد بأنشيلوتي وطاقمه الفني على توفيرهم لأجواء رائعة للفريق في "سانتياجو برنابيو".

وقال الحارس البلجيكي: " الأجواء الرائعة في الفريق يرجع الفضل فيها إلى الجهاز الفني، نحن نتدرب بشكل جيد للغاية ونعلم أنهم يتخذون القرارات".

وأوضح: "لكنهم يديرونها بشكل جيد للغاية، الجميع يلعب، ولذلك أصبحنا فيما نحن عليه الآن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك