كوفي يوجه رسالة الوداع الأخيرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوفي يوجه رسالة الوداع الأخيرة

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الخميس 28 يوليه 2016 - 1:11 م | آخر تحديث: الخميس 28 يوليه 2016 - 1:11 م

 

وجه المدافع البوركيني محمد كوفي رسالة الوداع الأخيرة لنادي الزمالك وجماهيره على خلفية الأزمة الأخيرة وبينه وبين القلعة البيضاء ورحيله دون إبلاغ إدارة الفريق.

كوفي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أعرب عن شعوره بالندم لرحيله بهذا الشكل دون إعلام جماهير الزمالك بأنه لن يشارك مرة أخرى مع الفريق الذي أعطاه الكثير.

وقال صاحب الـ29 ربيعاً: "كيان الزمالك العزيز، مشجعين وأنصار وعاملين، هذه الرسالة لكم، مع ندمي الشديد بعدم إعلامكم برحيلي وأني لن أشارك في مباراة أخرى مع الفريق الذي أعطاني الكثير".

وأضاف: "طوال فترة تواجدي معكم، لقد أعطيتموني الكثير وأنا أيضاً بالمقابل، لم أجد شغف وحب لنادي مثل ما وجدته هنا، لدي وفاء للزمالك كان دائماً يدفعني لأكون أفضل وأقدم كل ما لدي داخل الملعب".

وتابع: "الذين يعرفوني جيداً، يعلمون بأن لعبي للزمالك هو أهم شئ لي، ولكن أنا مثلكم لدي مسئوليات أخرى، هي التزامات أسرتي وعائلتي، ولسوء الحظ فإن ببقائي هنا لم أعد قادرًا على تقديم تلك المسؤوليات والدعم تجاه أسرتي".

وأشار كوفي إلى أنه ليس هناك داعي لذكر تفاصيل ما حدث بينه وبين إدارة الزمالك، وكتب: "لا داعي لذكر تفاصيل ما حدث خلال الفترة الماضية بيني وإدارة الزمالك، ولكن عليكم معرفة بأنه في حالة احترام التعاقد الذي بيني وبين النادي كان ليضمن بقائي هنا".

وواصل : "ما حدث خلال الأشهر القليلة الماضية وضعني أنا وعائلتي في موقف ليس بالجيد، وفي أصعب اختيار في حياتي، وهو الرحيل عن الزمالك لأكون قادر على مواصلة عملي ودعم عائلتي".

وأنهى كوفي رسالته وكتب: "سأكون دائماً نادمًا على ما انتهى عليه الأمر، فالنهايات تحدث عكس ما خططنا، لأن إعجابي الشديد كان دائماً مرتبط بعائلة الزمالك".

"ستبقون دائماً في قلبي وروحي".

يذكر أن محمد كوفي غادر القاهرة متوجهاً لبلاده الأحد الماضي، على خلفية الأزمة التي بينه وبين رئيس الزمالك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك