طالب بجامعة هليوبوليس يفوز بالمركز الأول في «الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة بالأرجنتين» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طالب بجامعة هليوبوليس يفوز بالمركز الأول في «الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة بالأرجنتين»

كتب - هاني النقراشي:
نشر في: الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 4:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 4:44 م

أعلن الدكتور يسري هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، فوز الطالب يسري الصاوي بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة هليوبوليس وفريقه بالمركز الأول في مسابقة مهارات تسويق المنتجات الصيدلانية، والتي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الرابعة والستين للمؤتمر الدولي للاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة، والذي أقيم في مدينة ميندوزا بالأرجنتين.

وأضاف «هاشم»، في بيان، أن الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة «IPSF» إحدى المنظمات الدولية الرائدة في مجال دعم ومساندة طلاب الصيدلة حول العالم؛ بهدف تعزيز وتحسين الصحة العامة للشعوب في جميع أركان الأرض، وتأسست المنظمة في عام 1949 وتضم حاليًا حوالي 350.000 طالب صيدلي من 80 دولة حول العالم.

وأشار «هاشم» إلى، أنه تم دعوة «الصاوي» للمشاركة في المؤتمر العالمي للمنظمة هذا العام، باعتباره عضو نشط في منظمة «IPSF»، والجدير بالذكر أن «الصاوي» عضو أيضا في الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة «EPSF» منذ حوالي 3 سنوات، وشارك في العديد من أنشطة وفعاليات الاتحاد وتم اختياره كمنسق للفعاليات.

وتابع: «وفي عام 2017 تم اختياره للانضمام إلى لجنة العلاقات الخارجية في منظمة IPSF والمخول لها تعزيز وتنمية التواصل بين المنظمة وشركائها الاستراتيجيين مثل منظمة الصحة العالمية WHO ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة UNESCO، والاتحاد الدولي للصيدلة FIP».

وقال الطالب يسرى الصاوي: «لم يكن لدي سوى أسبوعان لأكون مستعدا للمسابقة، كان علي تشكيل مجموعة من 3 أعضاء آخرين في IPSF والتوصل إلى فكرة مبتكرة جديدة وتقديمها إلى المؤتمر، وكان ذلك في غاية الصعوبة نظرا لضيق الوقت، لكنني قررت أن أقبل التحدي».

وكان «الصاوي»، أصغر المشاركين في المسابقة وأول مصري يفوز بالمركز الأول أيضا، وأضاف: «أنا أعتبر هذا أعظم إنجاز لي حتى الآن، وأنا ممتن للغاية لجامعتي جامعة هليوبوليس لمنحي الفرصة للمشاركة في هذا المؤتمر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك