بيليجريني يرد بقوة على إمكانية معاقبته بعد انتقاد التحكيم أمام ريال مدريد   - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيليجريني يرد بقوة على إمكانية معاقبته بعد انتقاد التحكيم أمام ريال مدريد  

علاء العزب
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 2:05 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 2:06 م

تحدث مانويل بيليجريني المدير الفني لريال بيتيس عن احتمالية معاقبته بسبب تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

بيليجريني عقب المباراة انتقد بشكل لاذع القرارات التحكيمية خلال مواجهة ريال مدريد، حيث قال "من الصعب مواجهة ريال مدريد والتحكيم في نفس الوقت".

وعلق بليجريني على احتمالية معاقبته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا الثلاثاء أمام خيتافي قائلًا: "سيكون من الغريب أن يعاقبوني على تصريحاتي بعد مباراة ريال مدريد، لم يخبرني أحد بأي شيء عن عقوبة محتملة أنا هادئ للغاية".

وأضاف: "حكم الفيديو المساعد كان له ثلاثة قرارات قابلة للنقاش، بالإضافة إلى ركلة الجزاء، والطرد، بالإضافة إلى الهدف العكسي في مرمانا".

وتابع: "لقد قلت ذلك للتو وحللت الأمر فقط، لم ألوم أحدًا، ما يقال بعد المباريات لا أعتقد أنه مهم، إذا تمت معاقبتي سنتوقف عن الحديث عن اللاعبين والمدربين بعد المباريات وسيتضرر الجميع".

وأتم: "قيل إن حكم الفيديو المساعد سيكون موجود لتصحيح الأخطاء وهذا ليس هو الحال، أنا لا أتفق مع كيفية وتوقيت استخدامها خلال المباريات".

وحقق ريال مدريد الفوز بصعوبة على بيتيس، بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في مباراتين، فيما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة السادسة في 3 مباريات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك