OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في مصر

رينو 4
رينو 4

نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 6:38 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 6:38 م
أطلقت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، سلسلة هواتف Reno4 في مصر، وذلك عبر حفل تم عرضه أونلاین، كذلك قدمت OPPO ساعة OPPO الذكية التي طال انتظارها وسماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 T.

دائماً ما كانت سلسلة هواتف Reno واحدة من السلاسل الرائدة في تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة، ومع سلسلة Reno4، تواصل OPPO الابتكار عبر تقديم المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو التي تساعد المستخدمين على التميز بشكل حقيقي.

وتقدم سلسلة Reno4 طرقاً ممتعة وجديدة لمواكبة أحدث الصيحات والتعبير عن أقصى القدرات الإبداعية من خلال تكنولوجيا OPPO المبتكرة في مجال التصوير، كما أنها ستساعد على التقاط صور بورتريه مبتكرة في أي لحظة وفيديوهات رائعة مما يمنح كل مستخدم أفضل تجربة تحت شعار: "أخرج أفضل ما بك بوضوح".

وقالت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "نحن في غاية الحماس لإطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، ونحن فخورون بمواصلة الابتكار مع تقديمنا المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو. لقد حققنا العديد من القفزات التقدمية مع سلسلة Reno لنضمن تلبية رغبات الجيل الشاب الذي يطلق أحدث الصيحات وأن نبقيهم على اتصال دائم بأحدث تكنولوجيا الهواتف المحمولة، بدءاً من تكنولوجيا التصوير المبتكرة، والخصائص شديدة التطور مثل التفاعل بدون لمس، وصولاً إلى التصميم المبهر والشحن السريع VOOC".

وأضافت: "يتخطى هاتف Reno4 Pro مجرد تقديم الخصائص والوظائف المميزة، حيث أن هذا الهاتف يمثل فلسفتنا في التركيز على المستخدم ومنحه ما يبحث عنه، شاشة مبهرة وغامرة، وشحن سريع في لمح البصر، ومهام تصوير مبتكرة. لن تتقيد قدرات مستخدمينا الإبداعية أبداً مع هاتف Reno4 Pro وسيتمكنون من إخراج وإظهار أفضل ما بداخلهم بوضوح".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك