كومان: الانتصار على فياريال يمنحنا الثقة.. ونعمل على التعاقد مع مهاجم  - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كومان: الانتصار على فياريال يمنحنا الثقة.. ونعمل على التعاقد مع مهاجم 

علاء العزب
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:15 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:15 ص

لم يخف رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة رضاه الشديد عن أداء فريقه أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وانتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 4-0، ليحصد الفريق الكتالوني أول 3 نقاط في المسابقة.

وقال كومان عقب المباراة: "لقد قدمنا شوطًا أول رائعًا، مع الكثير من الحركة، والكثير من الضغط والانتقالات بين الخطوط بشكل جيد".

وعن أداء أنسو فاتي أضاف: "كانت أحد انتقاداتي له بعد مباراة إليتشي الودية الماضية، خلقه للفرض دون تسجيل أهداف، اليوم عليك أن تلقي نظره على أدائه لقد خلق العديد من الفرص وقدم مباراة رائعة".

وأضاف: " فاتي لاعب شاب لقد أظهر أن لديه مستقبلًا رائعًا في برشلونة، وأنا سعيد جدًا معه، لقد لعب مباراة رائعة، بعمق كبير وأداء رائع، عليه أن يتحسن ويعمل يومًا بعد يوم، فهو ولد جيد ومنفتح على الاستماع".

وعن الانتصار تابع: "انتصارات مثل هذه تمنح الثقة، من المهم دائمًا الفوز بالمباريات، تساعدنا هذه النتيجة على التحسن وأن نكون واضحين بشأن ما نريد".

كومان دافع عن جريزمان لعدم تسجيله للأهداف: "أنا سعيد بعمله وأدائه، يمكنه اللعب في مراكز مختلفة، لقد قدم أداءً دفاعيًا وأعطى عمقًا على الجهة اليمنى، لا يهمني من يسجل".

وعن التعاقد مع مهاجم صريح أتم كومان: "من الجيد دائمًا أن يكون لديك مهاجم صريح ثابت، وأن يكون لديك خطة لعب مختلفة، نحن نعمل على ذلك، ونأمل أن يكون لدينا مهاجم".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك