مرتضى يعلن ظهوره للرد على حكم بطلان لائحة الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى يعلن ظهوره للرد على حكم بطلان لائحة الزمالك

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:58 م

أعلن مرتضى منصور، عصر اليوم الأربعاء أنه بصدد إصدار بيان رسمي خلال الساعات القادمة للرد على أزمة إيقافه الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية لمدة 4 سنوات ، وحكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك.

وكتب مرتضى من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" رئيس نادي الزمالك يصدر بيان بالصوت والصورة عن المهزلة والمسخرة المستمرة قبل بطولة قارية كبرى ولأول مرة في التاريخ نادي بلا رئيس بلا لائحة بلا قناة".

وكانت حصلت الشروق، اليوم الأربعاء على نص حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية ببطلان لائحة نادي الزمالك، التي استفتت عليها الجمعية العمومية للنادي قبل عامين، والتي تم اعتمادها في صيف 2019.

وبناء على قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان اللائحة، ينفي كل ما ترتب عليه، ومن ضمن ذلك انتخاب أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح كأعضاء مجلس إدارة، وأشرف زكي كأمين صندوق، قبل استقالته.

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، قام بالطعن على لائحة النادي بصفته عضو عامل، وتم قبولها وإلغاء ماترتب عليها، وبالتالي يحق لهاني العتال نائب رئيس النادي السابق، وعبد الله جورج عضو المجلس السابق، دخول المجلس الحالي.

المجلس الأعلى للإعلام كان قد أصدر قرارًا بإيقاف برنامج زملكاوي الذي يتم عرضه مساء كل يوم على شاشة قناة الزمالك لمدة أسبوعين نظرًا للتجاوزات التي حدثت في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد أصدرت قرارًا قبل عدة أسابيع بإيقاف رئيس الزمالك ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك