جامعة بني سويف تتحمل مصاريف دراسة الأول على الثانوية العامة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بني سويف تتحمل مصاريف دراسة الأول على الثانوية العامة

حازم الخولى
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:56 م

كرم مجلس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، الطالب أحمد السيد برعي الطالب بالفرقة الأولى بكلية الطب بالجامعة، والحاصل على المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية خلال العام الدراسي 2019/2020، ووالده الأستاذ السيد برعي، وذلك خلال المجلس رقم 189 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وقال حسن إن تكريم الطالب ووالده جاء لأنه أحد أبناء محافظة بني سويف، حيث حصل على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة، والتكريم جاء نظراً لتفوقه ونبوغه العلمي، وأن الجامعة تفتخر بوجوده في كلية الطب، وأنه لن يدخر جهداً لتشجيعه لاستمرار تفوقه خلال دراسته بالجامعة وتقديم أوجه الدعم والرعاية له؛ لاستكمال مسيرة نجاحه.

ومن جانبه، عبر الطالب أحمد السيد برعي عن شكره وتقديره للدكتور منصور حسن رئس الجامعة، على تكريمه واستقباله له ولوالده خلال مجلس الجامعة، مضيفاً أنه تلقى أول اتصال هاتفي من الدكتور منصور حسن، عقب ظهور النتيجة لتهنئته على تفوقه الدراسي وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وأنه سعيد بالتحاقه بكلية الطب بجامعة بني سويف.

وأهدى حسن جهاز "لاب توب" للطالب أحمد، وشهادة تقدير لوالد الطالب، تقديراً لمجهوداته في مسيرة نجله، وقرار من مجلس الجامعة بتحمل مصاريف الدراسة طوال فترة دراسته بكلية الطب، كدعم من الجامعة لتشجيعه واستكمال النجاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك