بالصور.. أول فندق دوار في العالم يتيح للضيوف تغيير اتجاه غرفهم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. أول فندق دوار في العالم يتيح للضيوف تغيير اتجاه غرفهم

عبدالله قدري:
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:03 ص | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:03 ص

فندق كندي صغير يصبح أول فندق دوار في العالم يتيح للضيوف تغيير اتجاه غرفهم للاستمتاع بالمناظر الطبيعية وشروق أو غروب الشمس دون الحاجة للتحرك، حيث تم تشييده على قمة منصة دوارة، تمكن الزوار من تغيير حركة المبنى 360 درجة من خلال تطبيق للتحكم عبر الهاتف، ويستغرق الدوران الكامل حوالي 45 دقيقة بسرعة بطيئة جداً بدرجة لا تلاحظ.

يوجد الفندق "حول البحر" في جزيرة الأمير إدوارد الكندية -حسب صحيفة "ميرور" البريطانية- وهو مصمم على قمة منصة دوارة؛ ما يعني أنه يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية بزاوية 360 درجة أثناء الجلوس على كرسي مريح.

ليس هذا فحسب، نزلاء الفندق يمكنهم التحكم في عملية الدوران من خلال تطبيق على هاتف iPhone؛ لذلك، فإنه من المذهل مشاهدة غروب أو شروق الشمس، لأنهم على الجانب الآخر من الفندق.

وتستغرق عملية دوران الفندق حوالي 45 دقيقة، ووفقا للصحيفة البريطانية، حيث إن سرعة الدوران بطيئة جدًا، لدرجة أنك لن تلاحظ الحركة إلا إذا كنت تقف على نقطة ثابتة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء اختيار أي جزء من الفندق في أي اتجاه وفي أي وقت، وهذا شيء غير متوقع عادةً عند الإقامة في الفنادق أثناء العطلة.

وهناك الكثير من المناظر الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها أيضًا، حيث يطل الفندق على شاطئ المنتزه الوطني في جزيرة الأمير إدوارد وشاطئ جرين جابلز.

وفي الوقت نفسه، يحتوي الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة مريحة، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية، وغرفة معيشة، وحمام داخلي، ومطبخ، وبار مطبخ، وسطح فسيح؛ لقضاء فترات بعد الظهر المشمسة.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء، تبدأ الأسعار في غير موسمها من 129 دولارًا في الليلة، بينما تبدأ أسعار موسم الذروة في فصل الصيف من 209 دولارات في الليلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك