بابا فاسيليو يكشف أسباب رحيله عن غزل المحلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بابا فاسيليو يكشف أسباب رحيله عن غزل المحلة

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 29 يناير 2023 - 12:15 م | آخر تحديث: الأحد 29 يناير 2023 - 12:15 م

أوضح نيكوديموس بابا فاسيليو، المدير الفني للبنك الأهلي، أسباب رحيله عن فريق غزل المحلة، والأزمات التي عاشها مع الفلاحين.

بابا فاسيليو رحل عن غزل المحلة وانتقل إلى تدريب البنك الأهلي، بعد مشاكل مع إدارة زعيم الفلاحين، على حد وصفه.

وقال بابا فاسيليو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «بدأت أزماتي في المحلة بالعقد، وحاولت تنبيه المسؤولين لكن لم يتغير أي شيء، خاصة أني لن أعمل دون مقابل.. إدارة المحلة أرادت توفير راتبي بالجنيه المصري وليس الدولار كما جرت العادة».

وأضاف: «لقد أبلغوني أنهم لا يبرمون عقودًا بالدولار وهذه كذبة، وبعد تدخلات بعض الأشخاص عدت لقيادة الفريق وحققنا نتائج جيدة، لكن ظهرت مشكلات مادية مثل تأخر رواتب اللاعبين والمكافآت، وحذرت الإدارة من رغبة بعض اللاعبين في الرحيل وعدم تركيز بعضهم في المران».

وتابع: «اللاعبون اعتقدوا أني أحصل على راتبي بعكسهم، لكن هذا لم يكن حقيقيًا.. اللاعبون لم يتقاضوا راتبهم لمدة شهرين، وكنت مثلهم، لذلك طلبت حل هذه المشكلات حتى أستمر».

وأوضح: «كنا في ديسمبر والنادي أخبرني أن الأزمة ستنتهي في مارس وهي فترة طويلة، هنا قررت التنازل عن مستحقاتي 25 ألف دولار فاشترطوا أن أدفع المبلغ نفسه إذا أرادني أي فريق آخر، وحصلوا عليه بالفعل عقب رحيلي للبنك الأهلي».

وأتم: «أشكر إدارة البنك الأهلي على ثقتهم بي والتعاقد معي.. أعرف جودة الفريق وأعلم إن الإدارة مستقرة جدا وتوفر كل شيء، لدى اللاعبين بيئة جيدة جدا ستمكننا من تقديم عمل محترف».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك