سيتين يكشف تفاصيل حديثه مع جوارديولا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيتين يكشف تفاصيل حديثه مع جوارديولا

محمد ثابت
نشر في: السبت 29 فبراير 2020 - 1:15 م | آخر تحديث: السبت 29 فبراير 2020 - 1:24 م

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تفاصيل جلسته مع بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عقب مباراة الأخير أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، تصريحات المدير الفني لبرشلونة حول علاقته بجوارديولا، قائلًا:" دائمًا ما نتفق في وجهات النظر، فهو ودود للغاية معي، وقمت بزيارته من قبل، وأنا مديرًا فنيا للبارسا الآن، ولدينا علاقة قوية للغاية".

وأضاف:" أحب الحديث مع المديرين الفنيين الذين أتعرف عليهم، وطريقة مشاهدتهم وإحساسهم بكرة القدم، ولطالما كان جوارديولا مرجعًا ومصدر هام بالنسبة لي".

وواصل:" لقد قال جاتوزو المدير الفني لنابولي أنني أتجسس عليه، حسنًا يمكنني أن أقول أنني أتجسس على جوارديولا، ومن الممكن أن يكون برشلونة ملهمًا بنفس الأداء الذي قدمه مانشستر سيتي أمام ريال مدريد والفوز الكبير الذي حققه السيتزنز".

وأتم:" هناك الكثير من الأشياء التي فعلها مانشستر سيتي في مباراته أمام الريال من الممكن أن تكون ذات قيمة بالنسبة لنا، ويمكننا تحديد طريقة اللعب المثلى لمواجهة المرينجي، وربما لا يراها البعض ذات أهمية".

وعلى الرغم من تصريحات سيتين المقتضبة حول تفاصيل زيارته لجوارديولا، إلا أن سيتين قد اضطلع على بعض التفاصيل المهمة في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتي من المؤكد أنها ستفيده كثيرًا في خطته عندما يواجه الريال، غدًا في كلاسيكو الأرض، على قلعة البرنابيو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك