إحالة شاب حضن خطيبته أمام مدرستها في الشرقية للجنح.. ووالد الطالبة: «كان مسافر وشافها أول ما رجع» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة شاب حضن خطيبته أمام مدرستها في الشرقية للجنح.. ووالد الطالبة: «كان مسافر وشافها أول ما رجع»

فاطمة علي
نشر في: السبت 29 فبراير 2020 - 1:42 م | آخر تحديث: السبت 29 فبراير 2020 - 1:42 م
أصدرت نيابة أبو حماد العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بإحالة شاب إلى محكمة الجُنح؛ وذلك بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، على خلفية مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه وهو يحتضن خطيبته الطالبة أمام مدرستها.

وقال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن الطالبة صاحبة واقعة احتضانها أمام مدرستها التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية، تغيبت عن الحضور إلى المدرسة لأجل الامتحان، وذلك بعد فتح تحقيق في الواقعة.

وأضاف رمضان، في تصريحات خاصة، أنه أصدر توجيهات للأخصائيين الاجتماعيين بالمدرسة بالاستماع إلى الطالبة وممارسة دورهم بشأن الواقعة التي حدثت أمام المارة في الشارع، لكن الطالبة لم تحضر إلى مدرستها.

وأوضح رمضان أن الواقعة حدثت في يوم لا توجد به امتحانات للطالبة، لكنها كانت خارج أسوار إحدى المدارس الثانوية، مشيرًا إلى أنه تم أخذ تعهد على والد الفتاة بشأن حدوث الواقعة خارج أسوار المدرسة، لكن ذلك لا يمنع كونها طالبة من طالبات المدرسة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية إلى أن والد الفتاة قال إن من ظهر في الفيديو هو خطيب الطالبة، و"كان مسافر وشافها أول ما رجع من السفر".

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فديو لطالبة أمام إحدى المدارس بمركز أبو حماد، لحظة قيام شخص باحتضانها ما أثار الجدل.

كان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لإحدى الفتيات وهي تحتضن خطيبها أمام إحدى المدارس الثانوية الصناعية التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية، صباح الاثنين الماضي، فيما أكدت مديرية التربية والتعليم أن ما حدث تصرف شخصي حدث خارج أسوار المدرسة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك