محافظ القاهرة يتفقد أعمال الإزالة بمحيط محور «روكسي- رمسيس» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يتفقد أعمال الإزالة بمحيط محور «روكسي- رمسيس»

محمد عبد الناصر:
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 2:51 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 2:51 م

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، صباح اليوم، بدء إزالة المنطقة العشوائية أعلى نفق الزعفران بالوايلى، يرافقه اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية.

وتقع العقارات التي يتم إزالتها، في مسار توسعه المحور المرورى الجديد "روكسي- رمسيس"، والذى اقترب من الانتهاء، حيث تم تعويض السكان بوحدات سكنية بديلة وكذلك تعويض أصحاب الأكشاك بتوفير أكشاك بديلة لهم.

وتأتى جولة المحافظ القاهرة، للمرة الثانية على التوالي خلال ثلاثة أيام، حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالات بالمنطقة لاستكمال المشروع.

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أجرى أول أمس الجمعة جولة تفقدية لعدد من المشاريع الجارى تنفيذها بنطاق العاصمة، حيث تابع المحافظ أعمال استكمال محور روكسى رمسيس المرورى، وأعمال الإزالات بمنطقة منشية الصدر.

كما تفقد محافظ القاهرة أعمال تطوير شارع جسر السويس من منطقة القبة حتى الألف مسكن، حيث اقتربت محافظة القاهرة من إنهاء المرحلة النهائية من أعمال تطوير شارع جسر السويس الذى يربط بين أحياء عين شمس والنزهة ومصر الجديدة بداية من منشية البكرى.

وتابع المحافظ من خلال زياراته الميدانية آخر مستجدات تطوير شارع جسر السويس والذى يبلغ طوله 5 كيلو متر مؤكدا على أن العمل مستمر بتطوير وتوسعة الشارع فى إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المحاور والشوارع الرئيسية بها.

وفى السياق واصلت أجهزة محافظة القاهرة تعقيم الدواوين العامة والمبانى الحكومية، حيث وجه اللواء خالد عبد العال بسرعة العمل على تطهير مقرات المحافظة والمناطق الأربعة والأحياء والمديريات، للوقاية من فيروس كورونا فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك