«إعلام قنا» يرصد حركة المواطنين بعدد من القطاعات المصرفية والمكاتب الخدمية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إعلام قنا» يرصد حركة المواطنين بعدد من القطاعات المصرفية والمكاتب الخدمية

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 4:34 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 4:34 م

رصدت كاميرا مكتب إعلام محافظة قنا، صباح اليوم الأحد، حركة المواطنين بعدد من القطاعات المصرفية والمكاتب الخدمية؛ للتأكد من الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، لا سيما بالأماكن التي تشهد تجمعات للمواطنين أمام مقراتها.

شملت جولة الكاميرا رصد حركة المواطنين أمام كل من بنك مصر والبنك الأهلي، ومجمع خدمات قنا البريدية، حيث تلاحظ تواجد شرطي كبير أمام تلك المقرات لتنظيم حركة المترددين عليها.

كما كان لمبادرة «كلنا واحد» التي تنفيذها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي دورًا في عمل استراحات مزودة بمظلات وكراسي للمواطنين أمام العديد من المصالح الحكومية بالمحافظة، وذلك اتساقاً مع الخطة الوقائية المتكاملة التي اتخذتها أجهزة الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، والتي تكفل سلامة المواطنين.

الجدير بالذكر أن محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، أكد في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وطالب المواطنين بالحد من التجمعات، مؤكدًا أن أجهزة الدولة لا تألوا جهدًا في اتخاذ جميع التدابير والإجراءات التي من شانها أن تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك