نادال: كارثة فيروس كورونا تخطت الجميع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادال: كارثة فيروس كورونا تخطت الجميع

وكالات
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 1:31 ص | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 1:31 ص

أعرب لاعب التنس الإسباني رافايل نادال اليوم السبت، عن قلقه بسبب «الكوارث» التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في جميع أنحاء العالم وأبدى ثقته في أنه «شيئًا فشيئًا سنخرج من هذا الموقف الذي يقودنا لأقصى وأصعب الظروف».

وخلال مشاركته في «مهرجان لاليجا سانتاندير» كسفير لبنك سانتاندير، وهو حفل أقيم من أجل جمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا، أكد المصنف الثاني عالميًا من منزله -حيث يمتثل للحجر الذاتي كما أمرت حكومة بلاده- أنه يحاول «التأقلم على وضع جديد وموقف تخطى الجميع».

وبسؤاله من قبل منظمي الحدث حول رأيه في تداعيات الوباء قال نادال: «أراه مثل الجميع، أولًا بقلق بالغ بسبب الكوارث التي نراها يوميًا في التلفاز وأيضًا محاولة التأقلم على هذا الظرف الذي يعد جديدًا بالنسبة للجميع والذي تخطانا جميعًا».

ويشارك في هذه المبادرة أكثر من 50 شخصًا من الفنانين ولاعبي الكرة ومن بينهم جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش من فريق برشلونة، وسيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز من ريال مدريد، وساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد، وداني باريخو ورودريجو مورينو من فالنسيا، وخواكين سانشيز من ريال بيتيس.

وبالمبلغ الذي سيتم جمعه سيتم توفير المنتجات والأغراض اللازمة لمكافحة الفيروس وسيتم توجيه الأموال وفقًا للاحتياجات الصحية للحكومة الإسبانية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك