«ناصر الاجتماعي»: إجراءات جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتب والنفقات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ناصر الاجتماعي»: إجراءات جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتب والنفقات

آية عامر:
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 2:40 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 2:41 م

قرر بنك ناصر الاجتماعي، اتخاذ إجراءات جديدة للحفاظ على انسيابية وتيسير أداء الخدمة للعملاء وسرعة إنهاء المعاملات البنكية وعدم التكدس داخل الفروع، وذلك خلال أيام صرف المعاشات والرواتب والنفقات.

قال شريف فاروق العضو المنتدب لبنك ناصر، إنه تقرر أن تكون مواعيد العمل داخل الفروع أيام صرف المعاشات اعتبارا من الساعة 7:30 صباحا وحتى 2:30 عصرا، فضلا عن تحديد مواعيد للتعامل مع العملاء بالنسبة لباقي أنشطة البنك في أيام أخرى بخلاف أيام صرف الرواتب والمعاشات والنفقات.

وأشار فاروق، في تصريحات صحفية، إلى توفير مقاعد انتظار خارج الفرع يراعي بها وجود مسافة بين العملاء لضمان عدم التكدس داخل الفرع، بالإضافة إلى تخصيص أحد العاملين بالبنك للقيام بعملية الصرف لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرع.

وأضاف فاروق أن صرف المعاشات والرواتب والنفقة يتم من خلال فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 93 فرعا أو الصرف عن طريق كروت "atm"، بجانب أن البنك ربط شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به بشبكة 123 التابعة لشركة "E-Finance"، وهي شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، ويتم من خلالها الصرف الإلكتروني من أي ماكينة صرف آلي تخص البنك، بالإضافة إلى أي ماكينة صرف آلي في جميع البنوك على مستوى الجمهورية.

وأكد أن البنك ملتزم بعدم احتساب عمولات على عملاء البنك في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى حسب تعليمات البنك المركزي، كما تم التنبيه على الفروع بضرورة التغذية الفورية والمستمرة لماكينات الصراف الآلي وإجراء الصيانة الدورية لها.

وناشد فاروق، العملاء، بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي والالتزام بقواعد السلامة واتباع الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي حددتها وزارة الصحة والسكان لاستخدام ماكينات الصراف الآلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك