الجنايني: استكمال الدوري من عدمه قرار غير معروف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجنايني: استكمال الدوري من عدمه قرار غير معروف

الشروق
نشر في: الجمعة 29 مايو 2020 - 11:51 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 1:23 ص

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن عودة الدوري حتى الآن، مشيرا أنه في حالة عودة المسابقة ستقام المباريات في ملاعب محددة.

وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة "أم بي سي مصر": «من المفترض أن 15 يونيو تبدأ عملية فتح الأندية، ولكن بالنسبة للدوري لم يتخذ أي قرار بشأن عودة المسابقة وهو في النهاية قرار دولة بنسبة 100 %».

وتوقفت مسابقة الدوري في منتصف مارس الماضي، خوفا من تفشي فيروس كورونا، علما بأن أشرف صبحي وزير الرياضة أقر عودة التدريبات بشكل تدريجي بداية من 15 يونيو المقبل وبإجراءات احترازية.

وأضاف: «من جانبنا نحن قمنا بتحضير كل شئ، بمجرد أن يقال لنا عودة الدوري، "هيتقالي يالا احنا راجعين هدوس على الزرار"».

وأكمل:«من قال إننا سنكمل الدوري أو لن نكمله، بالنسبة لي القرار غير معروف، وعندما يقال لي سنكمل المسابقة فنحن جاهزون، وفي حالة إلغاءها هناك سيناريوهات وضعت لأن الموسم المقبل هناك العديد من الارتباطات سواء للأندية أو تصفيات للمنتخب، ويجب أيضا أن ينتهي الموسم المقبل قبل 21 يونيو نظرا لارتباطنا بالأولمبياد».

وعن إقامة المباريات الدوري في حالة عودته في جميع الملاعب قال:«سيكون من الصعب للغاية اللعب فى كل الملاعب، سيكون هناك مدن محددة ويكون بجوارها فنادق مخصصه للفرق، لأننا سنحاول تقليل عملية التحركات، وهناك مجهود كبير مبذول من الفيفا ومن وزارة الصحة من حيث الإجراءات المتخذه، ورغبتنا هي عودة المسابقات إلا لو حدثت ظروف لم تسمح لنا بذلك».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك