فيديو.. رئيس القابضة للغزل والنسيج: تسوية 10.4 مليار جنيه من المديونيات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس القابضة للغزل والنسيج: تسوية 10.4 مليار جنيه من المديونيات

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 12:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 12:30 ص

قال أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، إن حجم المديونات للشركة بلغ 16 مليار، لافتًا إلى تسوية 10.4 مليار جنيه مع بنك الاستثمار القومي، فضلًا عن أن الشركة في المراحل النهائية لتسوية باقي المديونية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «TeN»، مساء أمس الثلاثاء، أن الشركة تعمل على تطوير كل المحاور، منوهًا أن عدم تطوير العنصر البشري، وفقًا لأساليب الإدارة الحديثة، لا يؤدي إلى استثمار جيد.

وذكر أن خطة التطوير متكاملة من ناحية الماكينات والموارد البشرية والإدارة والمالية وسداد المديونات وتهيئة المناخ العام للقطن وتسويقه، متابعًا: «نراعي كل المحددات ومن ضمنها الإدارة».

وأشار رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج إلى أن مكتب المحاسبة يراجع الميزانيات ويضع حلولًا للتخلص من الخسائر، مؤكدًا أن الشركات الجديدة لن تُحمل بأي أعباء.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف التصدير، خلال الفترة المقبلة، موضحًا: «95 % من القطن المصري يتم تصديره خام، ونعمل على زيادة الاستفادة والقيمة المضافة، خلال الفترة المقبلة».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الثلاثاء، افتتاح المنطقة الصناعية بالروبيكي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك