القيعي عن خصم مستحقات إضافية من رمضان في الأهلي: كذب وافتراء - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القيعي عن خصم مستحقات إضافية من رمضان في الأهلي: كذب وافتراء

محمد جلال
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:56 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 11:15 م

رد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، بشأن خصم 10% من عقده لمدة سنتين متتاليتين عندما كان في صفوف الفريق الأحمر.

وكان رمضان صبحي قد صرح في وقت سابق أن من ضمن أسباب رحيله عن الأهلي هو أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، يطبق عليه وحده نظام خصم 10% من قيمة عقده على سنتين.

وقال القيعي في تصريحات لقناة ناديه: "رمضان صبحي افترى الحقيقة على الأهلي لأنه قال نصا أن عبد الحفيظ يطبق نظام خصم 10% من عقد جميع اللاعبين لمدة سنة فقط بينما يطبقه عليه منذ سنتين وهذا عكس الحقيقة تماما".

وأضاف: "كما أكد رمضان صبحي أنه تحدث مع محمود الخطيب في هذه الجزئية، وكان مستاءا للغاية وطلب من المدير المالي مراجعة هذا الخطأ وتعديله في الحال".

وواصل: "وعندما تحدثت شخصيا مع المدير المالي للنادي أكد لي أن هذا الكلام عكس الواقع لأن الخطيب لم يتحدث معي ولم يطلب مني التراجع عن أي خصومات تخص رمضان صبحي".

وأكمل القيعي: "وتحدثت أيضا مع سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق وأكدوا أن الأهلي يطبق العدل على جميع اللاعبين وتم الخصم من كل لاعب 10% فقط لمدة سنة وليس سنتين كما أشيع".

وأتم: "لا الوم إطلاقا من يغادر الأهلي من أجل كسب مال أكثر ولكن لا نضحك على الجماهير، لأنهم منتظرون منا التعاقد مع أي لاعب خاصة لو كان ابن النادي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك