التنمية المحلية: لقاءات للسيسي مع كل محافظ منفردا لاستعراض الملفات العاجلة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: لقاءات للسيسي مع كل محافظ منفردا لاستعراض الملفات العاجلة

شريف حربي
نشر في: الخميس 29 نوفمبر 2018 - 5:11 م | آخر تحديث: الخميس 29 نوفمبر 2018 - 5:11 م

شارك الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، في افتتاح ورشة عمل المحافظين التي تنظمها وزارة التنمية المحلية بإشراف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وحضور كافة المحافظين.

وقال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيعقد اجتماعات مع كل المحافظين في لقاءات منفردة لاستعراض كافة الملفات العاجلة والمشروعات الجارية على أرض كل محافظة.

وأشار اللواء محمود شعراوي إلى أن الرئيس أصدر توجيهات خلال الفترة الماضية للتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية وبعض الجهات بالدولة لمتابعة ملف المشروعات المتعثرة في المحافظات وبحث معوقاتها وتشكيل لجان ومجموعات عمل مشتركة لحل تلك المشاكل بالإضافة إلى مراجعة كافة المواقع المؤجرة التابعة للمحافظات لتقييم المردود المالي عنها.

وأوضح الوزير أن المحافظات قامت بمجهود كبير خلال الفترة الماضية فيما يخص تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية والتي شارك فيها حوالي 12 مليون مواطن مضيفاً أن المرحلة الثانية للمبادرة ستبدأ في الأول من ديسمبر القادم وطالب الوزير من المحافظات اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لإنجاح المرحلة الثانية للمبادرة.

وقال اللواء محمود شعراوي أنه بصدد تشكيل لجان مشتركة في كل محافظة برئاسة المحافظين بمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء فيما يخص شئون الكنائس مطالبا المحافظين بسرعة الانتهاء من تشكيل هذه اللجان في أسرع وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك