4 طرق لإخفاء علامات الحمل خلال الأشهر الأولى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

4 طرق لإخفاء علامات الحمل خلال الأشهر الأولى

سمر سمير
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 1:10 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 1:10 م

ترغب معظم الأمهات في الانتظار عن الإفصاح على خبر الحمل؛ حتى يصلن إلى مرحلة 12 أسبوعًا، حتى ينخفض خطر الإجهاض، ولكن تعتبر المشكلة الوحيدة هي إخفاء علامات الحمل لفترة من الوقت، لذلك نشر موقع "فيري ويل فاميلي" بعض الأفكار الذكية التي يمكن أن تساعد على إخفاء علامات الحمل في الأشهر الأولى.

• ارتداء ملابس فضفاضة
يجب تجنب الملابس الضيقة خلال الأشهر الأولى من الحمل، خاصة الملابس التي يمكن أن تبرز البطن مثل الفستان أو القميص، والحرص على ارتداء شيئًا فضفاضًا حول منطقة البطن.

• إضافة الملحقات
تعتبر إضافة وشاح أو مجوهرات طريقة ممتازة لتشتيت الانتباه، حيث يمكن أن يؤدي وشاح ملون أو زوج من الأقراط الكبيرة إلى لفت الانتباه بعيدًا عن نقطة التركيز الرئيسية، ويمكن أيضًا حمل حقيبة كبيرة على الكتف.

• تناول شاي النعناع والبسكويت
يعتبر الجزء الأكثر صعوبة هو إخفاء غثيان الصباح، لأن الزيارة المنتظمة إلى الحمام والغثيان كافية لإعطاء تلميح لأي شخص، ولكن يمكن تجنب ذلك عن طريق تناول شيء مهدئ مثل شاي النعناع مع وجبة خفيفة مثل البسكويت، لأن هذا يمكن أن يساعد على تهدئة المعدة والبقاء نشيطًا.

• تبرير التوتر
لا يصاحب الحمل أعراض جسدية فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى بعض التقلبات المزاجية، مثل التهيج والبكاء وتقلب المزاج، لذا يجب تبرير كل هذه الأعراض بأنها نتيجة ضغط كبير مؤخرًا بسبب بعض الأسباب الشخصية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك