فيديو.. عم فتاة إيتاي البارود: علياء عفيفة شريفة وما يثار حولها عار تماما من الصحة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عم فتاة إيتاي البارود: علياء عفيفة شريفة وما يثار حولها عار تماما من الصحة

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 10:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 11:33 م

قال المهندس علاء عامر، عم الفتاة علياء عامر، التي توفيت بعدما سقطت من شرفة مسكنها بالطابق الثالث بإيتاي البارود، إن تلك القضية كثيرًا ما تقع في المجتمع، منوهًا إلى أن القضية أخذت جوانب بعيدة، ما كان يجب أن تأخذها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أن «مصر دولة قانون»، متابعًا: «فيها شرطة وتحريات ومباحث ونيابة، والنيابة العامة الجهة الوحيدة المكلفة بالبحث في القضية».

ولفت إلى أن النيابة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية في وفاة علياء، معلقًا على المنشور الذي كتبته الراحلة قبل وفاتها: «علياء عفيفة شريفة وما يثار عار تماما من الصحة، كما أنه لم يثبت شيء من هذا».

وأشار إلى أن والدا الفتاة شهدا لابن عم الراحلة بالخلق العالي والبراءة الكاملة، قائلًا إن ابن عم علياء، مسافر خارج مصر منذ نحو 10 أيام، ولم يكن موجودًا وقت وقوع الحادث.

وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة الفتاة/ علياء عامر، إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث بإيتاي البارود.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالواقعة يوم الأحد الماضي، فانتقلت لمعاينة مسرح الواقعة، وشاهدت تسجيلات آلات المراقبة بمحيطه فتبينت منها لحظة سقوط المتوفاة، وناظرت جثمانها وندبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك