خصم 30 يوما من حوافز للعاملين بالوحدة المحلية لمدينة أسوان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خصم 30 يوما من حوافز للعاملين بالوحدة المحلية لمدينة أسوان

أشرف عطية محافظ أسوان
أشرف عطية محافظ أسوان
حمادة بعزق
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 10:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 10:31 م

أصدر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، قرارا بخصم 30 يوما من الحوافز ومقابل الإضافي عن الجهود غير العادية لشهر ديسمبر لكافة القيادات والعاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.

وقرر عطية إلغاء وظيفة نائب رئيس مركز ومدينة، على أن يعمم ذلك على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بالإضافة إلى استبعاد المشرف العام على مشروع النظافة من موقعه، ونقله إلى الوحدة المحلية لمدينة السباعية، فضلاً عن تكليف محمد حسين بمسئولية إداراة النقل البطيء ومواجهة ظاهرة النباشين، وأيضاً تكليف محمود بهاء بمسئولية حي شرق.

وأحال محافظ أسوان واقعة سرقة مكونات عربات الحنطور، التي تم تخزينها بمقر حي غرب ضمن آلية استبدالها بسيارات الميكروباص السيرفيس إلى النيابة العامة؛ للوقوف على المتسبب فيها.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللواء أشرف عطية بالقيادات التنفيذية، بحضور نائبي المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد، وأحمد شعبان، وأيضاً اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام للمحافظة، علاوة على مديري شرطة المرور والمرافق، والذي شدد خلاله على عدم قبول أي مبررات أو أعذار عن السلبيات التي رصدها المحافظ في جولاته الميدانية غير المعلنة، وكذا لورود العديد من شكاوى المواطنين التي ترسل له على الواتس آب الخاص به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك