صحيفة مغربية تهاجم خليلوزيتش: هم جاؤوا بصلاح ونحن تركنا زياش لتشيلسي! - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة مغربية تهاجم خليلوزيتش: هم جاؤوا بصلاح ونحن تركنا زياش لتشيلسي!

محمد جلال
نشر في: الأحد 30 يناير 2022 - 11:29 م | آخر تحديث: الأحد 30 يناير 2022 - 11:57 م

انتقدت صحيفة المنتخب المغربية، المدير الفني لمنتخب أسود الأطلسي، وحيد خليلودزيتش، بسبب ترك حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي وعدم ضمه لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر حقق فوزا صعبا اليوم الأحد أمام المغرب بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي اقيم على ستاد أحمدو أهيدجو، بالدور الربع النهائي.

وقالت صحيفة المنتخب بعد المباراة: «كان وحيد خليلودزيتش محقا عندما تكلم بالأمس عن وجود لاعب بقيمة محمد صلاح في منتخب مصر».

وأضافت: «صلاح الذي يعتبر من أفضل لاعبي العالم، سيكون من الجنون فعلا عدم إخضاعه لحراسة لصيقة من اللاعبين».

وأكملت الصحفية: «وحيد الذي تغنى بصلاح وقال إنه جهز له خطة لإيقافه، سيظهر عيبه وعجزه لأن صلاح هو من قاد مصر للفوز والتأهل، هو من سجل هدف التعادل وهو من مرر كرة الهدف لتريزيجيه ليوقع منها الهدف الثاني وتتأهل مصر».

وواصلت الصحفية: «في المقابل، كان مستحيلا أن يتنازل كيروش عن لاعب في قيمة زياش، بينما لم ير السيد وحيد خليلودزيتش أي عيب ولا أي جنون في الإبقاء على حكيم زياش في إنجلترا مع ناديه تشيلسي، وإغلاق أبواب المنتخب الوطني وكأس إفريقيا للأمم في وجهه».

وأتمت: «والنتيجة ماثلة أمامنا، احتاج منتخب المغرب في هذه المباراة لصانع ألعاب من العيار الثقيل، فلم يعثر عليه، لأن وحيد هدد بالرحيل لو حضر زياش للمنتخب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك