الخطوط الكويتية تعلن تشغيل 3 رحلات أسبوعية جديدة لشرم الشيخ والإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطوط الكويتية تعلن تشغيل 3 رحلات أسبوعية جديدة لشرم الشيخ والإسكندرية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 30 يناير 2023 - 11:32 م | آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2023 - 11:32 م

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن وجهاتها الصيفية والشتوية ال20 لسنة 2023 بهدف التوسع في شبكة الخطوط للوصول إلى نقاط تشهد طلبا كبيرا لعملائها مثل مدينة شرم الشيخ بواقع ثلاث رحلات أسبوعية أيام الإثنين والأربعاء والسبت بداية من يونيو القادم وتشغيل رحلات تجارية إلى الإسكندرية بداية من شهر مارس بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الإثنين والجمعة والاحد.

وقالت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيان، اليوم الإثنين، إنه سيتم تشغيل الرحلات التجارية الجديدة إلى بودابست في هنغاريا برحلتين في الأسبوع أيام الثلاثاء والسبت اعتبارا من يونيو المقبل كما أنه أيضا سيتم تشغيل الرحلات التجارية الجديدة اعتبارا من يونيو المقبل إلى أثينا في اليونان بواقع رحلة واحدة في الاسبوع يوم الجمعة.

وذكرت الشركة أنه سيتم تشغيل الرحلات التجارية اعتبارا من يونيو المقبل إلى كل من ملقا في اسبانيا بواقع ثلاث رحلات في الاسبوع أيام الثلاثاء والجمعة والاحد وإلى سراييفو في البوسنة برحلتين في الاسبوع أيام الخميس والاحد وإلى ميكونوس في اليونان بواقع رحلتين في الاسبوع أيام الأحد والاربعاء.

وأوضحت (الكويتية) تشغيل رحلات اعتبارا من يونيو المقبل إلى كل من فيينا في النمسا بواقع ثلاث رحلات في الاسبوع أيام الثلاثاء والخميس والاحد وإلى نيس في فرنسا برحلتين في الاسبوع أيام الثلاثاء والسبت ورحلات اعتبارا من يونيو المقبل إلى صلالة في عمان برحلتين في الاسبوع أيام الثلاثاء والخميس.

وأشار البيان إلى أن الشركة قامت بإضافة عدد من المدن الجديدة على جدول رحلاتها الشتوي بداية من شهر أكتوبر المقبل هي برشلونة في اسبانيا وبرلين في ألمانيا وأبها والعلا والطائف والقصيم في المملكة العربية السعودية .

وأضافت (الكويتية) أنها تقوم بإعداد دراسات دقيقة حول جدوى هذه الاسواق والوجهات ومدى إقبال العملاء عليها لافتة في الوقت ذاته إلى أن العديد من الوجهات في العام الماضي شهدت نجاحا واستحسانا واسعا من الجمهور مثل مدريد والدار البيضاء وتبليسي وغيرها من الوجهات.

يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية تأسست عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة) وبدأت أولى رحلاتها في 16 مارس 1954 واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 في المئة عام 1962.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك