إصابة 32 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 32 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوي

صورةأرشيفيه
صورةأرشيفيه
يونس درويش:
نشر في: الإثنين 30 يناير 2023 - 9:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2023 - 9:26 ص

أصيب 32 شخصا من محافظتي قنا والأقصر؛ إثر انقلاب أتوبيس بطريق القاهرة- أسوان الصحراوي فى نطاق محافظة أسيوط، فجر اليوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات أسيوط الجامعية والإيمان العام والشامل.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، بانقلاب أتوبيس نقل عام بطريق أسوان- القاهرة الصحراوي الشرقي، أثناء مروره بحدود محافظة أسيوط، مما أسفر عن وقوع إصابات.

وانتقلت قوات الأمن والمرور والإسعاف، وتبين من المعاينة انقلاب أتوبيس نقل عام تابع لإحدى شركات النقل، مما أسفر عن إصابة 32 شخصا من محافظتي الأقصر وقنا، بإصابات متفرقة ما بين كسور وجروح.

وكشفت تحريات العقيد أحمد الإدريسي رئيس مباحث المرور بأسيوط، أن المعاينة الأولية للحادث أفادت باختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن انقلاب الأتوبيس بجانب الطريق، ووقوع إصابات.

من جانبه، قال الدكتور علاء عطية رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إن المصابين الذين تم تحويلهم إلى قسم الإصابات بالمستشفى الجامعي نحو 20 مصابا، ما بين كسور وجروح متفرقة، من بينهم 5 حالات تم إحالتهم للعناية المركزة نتيجة خطورة حالتهم، موضحا أن فريق طبي من أقسام العظام والجراحة قام بإجراء فحوصات لعدد من المرضى المصابين.

وقال الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة، إنه انتقل إلى مستشفى الإيمان العام والشاملة، على رأس فريق طبي من مديرية الصحة منذ وقوع الحادث فجر اليوم، وتم إجراء الفحوصات الطبية لعدد من المصابين ممن كانت حالتهم مستقرة وخروجهم من المستشفيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك