مدير مستشفى العجمي: «كلمة إحنا معكم كجيش فارقة معانا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير مستشفى العجمي: «كلمة إحنا معكم كجيش فارقة معانا»

هديل هلال
نشر في: الإثنين 30 مارس 2020 - 7:50 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 7:50 م

قالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي، إن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بصرف مكافآت استثنائية لجميع العاملين حاليًا بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية تقدير للدور الذي يقوم به الأطباء.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أن توجيهات «السيسي» تظهر أن مجهود الأطباء واضح أمام الجميع ورفعت الحالة المعنوية للأطباء، بغض النظر عن العائد المادي.

وأشادت بتقدير اللواء خالد أحمد شوقي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، للأطباء ومصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» داخل المستشفى، موضحة أنه تم تصميم لافتة كبيرة كشكر وتقدير لكل الأطقم الطبية والخدمات المعاونة داخل المستشفى، إضافة إلى توزيع ورد وكروت على المرضى.

وتابعت مدير مستشفى العجمي: «كلمة إحنا معكم كجيش فارقة معانا»، مشيرة إلى أن الدعوات من الجميع بالشفاء العاجل لكل المرضى المصابين داخل المستشفى رفعت معنويات العاملين.

وأعلن مستشفى العجمي العام المخصص لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد في الإسكندرية، عن خروج 4 حالات جديدة من الحجر الصحي بالمستشفى بعد تماثلهم للشفاء؛ ليصبح عدد الحالات التي تم شفاءها داخل المستشفى 11 حالة.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية، بما يشمل الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية، وذلك بتكلفة إجمالية قدرها حوالي 2,25 مليار جنيه، فضلاً عن إنشاء صندوق مخاطر لأعضاء المهن الطبية.

كما وجه الرئيس بصرف مكافآت استثنائية لجميع العاملين حالياً بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية، على أن تصرف تلك المكافآت الاستثنائية من صندوق تحيا مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك