نادية الجندي تنفي امتلاكها صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي عدا إنستجرام وتويتر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادية الجندي تنفي امتلاكها صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي عدا إنستجرام وتويتر

نادية الجندي
نادية الجندي
سامي ميشيل
نشر في: الإثنين 30 مارس 2020 - 7:29 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 7:29 م

نفت الفنانة نادية الجندي صلتها بالعديد من الصفحات المختلفة التي تحمل اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما عدا تويتر والإنستجرام.

ونشرت نادية صورة من إحدى الصفحات عبر حسابها الرسمي بموقع "الإنستجرام"، وعلقت قائلة: "ليس لدي أي صفحات علي الفيس بوك، ولا أي أكونت أو بيدج وسوف أقاضي قانونيًا أي صفحة وشخص بيتكلم وبيتلاعب باسمي، وفور عودتي من لبنان سوف أتخذ كافة الإجراءات القانونية لغلق هذه الصفحات والأكونتات جميعاً وأقاضي من أنشأها، وليس لدي علي مواقع التواصل الأجتماعي غير صفحه "الإنستجرام" دي وصفحة "تويتر" الموثقة".

وأضافت قائلة: "وأي حد هينشر على لساني أخبار غير حقيقية أو يتكلم عن حياتي الخاصة بالكدب والافتراء سوف يتم مقاضاته قانونيًا، سواء موقع أو جريدة أو صفحة تسيء لي بشكل مباشر، أو غير مباشر من خلال نشر أخبار غير حقيقية، من أجل التشهير باسمي طبقاً لمواد ونصوص قانون العقوبات وشكراً للجميع، المكتب الإعلامي للفنانة نادية الجندي".

 

 

View this post on Instagram

ليس لدي أي صفحات علي الفيس بوك ولا أي أكونت أو بيدج وسوف أقاضي قانونياً أي صفحة وشخص بيتكلم وبيتلاعب بأسمي وفور عودتي من لبنان سوف أتخذ كافة الأجراءات القانونية لغلق هذه الصفحات والأكونتات جميعاً وأقاضي من أنشأها وليس لدي علي مواقع التواصل الأجتماعي غير صفحه "الأنستجرام" دي وصفحة "تويتر" الموثقة وأي حد حينشر عن لساني أخبار غير حقيقية أو يتكلم عن حياتي الخاصة بالكدب والأفتراء سوف يتم مقاضاه قانونياً سواء موقع أو جريدة أو صفحة تسئ لي بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أخبار غير حقيقية من أجل التشهير بأسمي طبقاً لمواد ونصوص قانون العقوبات وشكراً للجميع .. المكتب الأعلامي للفنانة نادية الجندى #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك