التنظيم والإدارة: تعقيم مبنى الجهاز وتشديد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنظيم والإدارة: تعقيم مبنى الجهاز وتشديد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا

تعقيم جهاز التنظيم والإدارة
تعقيم جهاز التنظيم والإدارة
شريف حربي
نشر في: الإثنين 30 مارس 2020 - 1:27 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 1:27 م

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز أجرى تعقيمًا للمبنى، كإجراء وقائي واحترازي، لمنع انتشار فيروس كورونا بين العاملين به.

وأضاف الشيخ، في بيان له اليوم الاثنين، أن من بين الإجراءات استخدام الكاشف الحراري لقياس درجة حرارة جميع العاملين قبيل دخولهم مقر الجهاز صباحا، علاوة على التأكيد على توافر المواد المطهرة في طرقات أدوار المبنى إلى جانب تعقيم المبنى بالكامل بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة.

يذكر أن الجهاز أصدر مؤخرا منشورا رقم ١ لسنة ٢٠٢٠، أهاب فيه بالوحدات الإدارية سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (719) لسنة 2020 بشأن اتخاذ بعض الإجراءات المُتعلقة بتخفيض عدد العاملين بمقار عمل الجهات الحكومية، مع ضمان سير المرافق العامة بانتظام وعلى الأخص المرافق الحيوية أو تلك المُتعلقة بتقديم خدمات يومية للمواطنين.

وطالب الوحدات بعدم وضع أي مُعوقات أو عراقيل تؤثر على تنفيذ القرار و تحقيق الهدف منه وهو الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين سواء كانوا من العاملين أو المترددين على مقر العمل، كما تضمن المنشور الرد على استفسارات وردت للجهاز بشأن تطبيق قرار تخفيض العمالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك