انسحاب «فوبيا» خالد الصاوى من الموسم الرمضانى.. ومخرج العمل يراوده الأمل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انسحاب «فوبيا» خالد الصاوى من الموسم الرمضانى.. ومخرج العمل يراوده الأمل

كتبت ــ إيناس عبدالله:
نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 8:25 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 8:25 م
- عادل الاعصر: صورت 70% من إجمالى عدد المشاهد.. وننتظر عرضا مناسبًا يحمس المنتج

- وخالد الصاوى فى كلمته لجمهوره: عاهدتكم ألا اقدم لكم ما هو مسلوق أو معلب.. وإنى على العهد
فى الوقت الذى اعلن فيه الفنان خالد الصاوى لجمهوره عن غيابه من موسم رمضان المقبل، بعد توقف تصوير مسلسله «فوبيا» بسبب ظروف انتاجية، وذلك من خلال بيان مطول نشره على صفحته الخاصة على «فيس بوك»، كاشفا جميع التفاصيل والكواليس التى احاطت بالمسلسل طوال الفترة الماضية.. كان للمخرج عادل الأعصر، مخرج فوبيا، رأى آخر، الذى أكد فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» ان موقف المسلسل لم يتم حسمه حتى هذا اللحظة، مشيرا لعقد اجتماع اليوم بين جميع أطراف المسلسل، لمناقشة ما استجد من امور، ووفقا للوقت المتاح أمام فريق العمل، وظروف الممثلين سيتم حسم الموقف اما بالعرض خلال شهر رمضان، او اكمال التصوير وعرض المسلسل خارج الموسم.

وقال الاعصر: انتهيت من تصوير 70% من اجمالى عدد مشاهد المسلسل، وهو رقم كبير ومطمئن جدا، ولكن ما حدث ان المنتج، لم تعجبه الارقام المعروضة عليه من اصحاب القنوات الراغبة فى عرض المسلسل، والتى لا توازى تماما ما تم انفاقه على المسلسل مما يكبده خسائر كثيرة، ولكن هذه المشكلة تم حلها، والمنتج أبدى استعداده لإكمال تصوير العمل.
وعن موقف الفنان خالد الصاوى الذى أعلن لجمهوره بشكل واضح وصريح غيابه عن الموسم المقبل قال:
أعرف ما قاله خالد الصاوى، ولكن كل هذه الامور قابلة للحل، فى ظل ترحيب كل الاطراف بتحقيق نتائج مرضية، وكما ذكرت فلقد خضنا مسافة طويلة مع المسلسل، وقرار ايقاف تصويره، ليس قرارا بسيطا، وجميعنا فى انتظار ماذا سيسفر عنه اجتماع اليوم.
يذكر ان الفنان خالد الصاوى كتب بيانا طويلا لجمهوره ومحبيه معلنا غيابه عن موسم رمضان المقبل، رغم كل ما بُذل من جهد وعرق، لكن الرياح أتت بما لا تشتهيه السفن ــ على حد قوله ــ
وحرص فى بيانه ان يشيد بكل عناصر العمل بداية من المؤلف طارق بركات الذى وصفه بالأسطى المحنك، ووصف المخرج عادل الاعصر بالدءوب، الذى يتحدى نفسه ويسابق الزمن، وأكمل اشادته بالفنانين الذين شاركوه بطولة المسلسل ومنهم أحمد فؤاد سليم وطارق عبدالعزيز ومحسن منصور ووليد فواز وايتن عامر وغيرهم. ولم ينس دور مهندس الصوت ومدير التصوير او حتى العمال والفنيين.
موضحا ان جميع عناصر العمل لم يكن بينهم مقصر، وتحملوا ما لا يتحمله أحد، وكانوا يعملون دون كلل.
ورمى الكرة فى ملعب الجهة المنتجة ــ وهى جهة سعودية ــ طالبا منها اعلان التوضيح ومواجهة الجمهور بالاسباب الحقيقية التى ادت لغياب المسلسل من الموسم الرمضانى، باعتبارها الجهة الممولة للمسلسل وصاحبة قرار ايقاف التصوير.
وقال الصاوى فى بيانه انه بادر باعلام الجميع فور ان تم ابلاغه بالقرار الذى تأجل أكثر من مرة حتى اقترب حلول شهر رمضان.
وقال فى نهاية كلمته «لقد قضيت سنوات طويلة مغمورا، ثم غمرتمونى حبا، وتقديرا جما، وتجلى كرم الرزاق حين ترقيت معاشا ولكن..ان عهدا ضمنيا وقع بيننا مضمونه ان تسامحونى فى تجاربى الجادة على الا اقدم لكم ما هو مسلوق او معلب، وإنى على العهد، والله يشهد، ونلتقى قريبا بإذن الله فى «فيلم الأصليين».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك