التنمية المحلية: بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل 54 وظيفة قيادية بالمحليات - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل 54 وظيفة قيادية بالمحليات

شريف حربي
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 2:12 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 2:12 م

بدأت وزارة التنمية المحلية، اليوم السبت، في تلقي الطلبات من الراغبين في شغل 54 وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات، وذلك طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وطبقا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية (jobs.gov.eg).

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إنه لن يلتفت للطلبات الواردة بالبريد أو علي غير الموقع الإلكتروني المحدد في الإعلان وهو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت (www.mld.gov.eg)، وذلك حتى 30 يونيو 2020.

وأضاف شعراوي، في بيان له، أنه لن يتم الالتفات للطلبات غير المستوفاة أو بعد انقضاء الفترة المحددة لتلقي الطلبات، مطالبا كل الراغبين بأن يتقدموا على درجة وظيفية واحدة فقط وفي حالة عدم صحة ودقة البيانات يعتبر الطلب لاغيا.

وأوضح أنه على من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك، والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي، والمتضمن المستندات المطلوبة، مضيفا أنه يمكن للوزارة الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة.

وأكد حرص الوزارة المستمر على الدفع بدماء جديدة في المناصب القيادية بالإدارة المحلية بمختلف درجاتها تكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء والحصول على رضا المواطنين عن المحليات.

ولفت إلى أن عملية التقديم للمسابقة ستقتصر على تقديم الأوراق إلكترونيا على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك