أسطورة ليفربول يجيب.. متى يرحل صلاح وماني؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة ليفربول يجيب.. متى يرحل صلاح وماني؟

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 10:06 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 10:06 م

كشف جون بارنز أسطورة ليفربول، عن السبب الذي يجعل محمد صلاح أو ساديو ماني نجمي الريدز يرحلان عن صفوف الفريق، مشيرا إلى أنه يجب على الجماهير دائما دعم النادي وليس اللاعبين.

وقال بارنز في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" البريطانية:«اضطر ناد مثل برشلونة إلى بيع نيمار، ما يجذب لاعبي كرة القدم اليوم هو الرواتب التي سيحصلون عليها أيا كان اللاعب سواء ساديو ماني أو محمد صلاح، إذا عرض أي شخص مليون جنيه استرليني في الأسبوع من قبل أي ناد، فإنهم سينضمون إلى هذا الفريق بغض النظر من جودته أو مكانته، هذه هي حقيقة كرة القدم الحديثة».

وأضاف:«لقد غادر ليفربول العديد من اللاعبين الرائعين مثل فرناندو توريس، لويس سواريز، فيليب كوتينيو، والأمر الرائع لليفربول، أن يكون لديه القوة الآن بسبب النجاح على أرض الملعب، ولكن في النهاية يأتي اللاعبون ويذهب اللاعبون».

وواصل:«أقول دائما للجماهير لدعم النادي وليس اللاعبين، لا يجب إجبار اللاعب على البقاء في نادٍ ضد إرادته، لأن ذلك سيجعل اللاعب يشعر بقوة أكبر من النادي، وبالتالي سيجعله أقل مساءلة عن أدائه على أرض الملعب».

وأتم:«الشيء الجيد هو أنني أستطيع أن أضمن أن مثل هذه الموقف لن ينشأ تحت حكم كلوب بسبب سيطرته على اللاعبين والنادي يعلم اللاعبون أنه لا يمكنهم تجاوز تطورهم مع المدير الفني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك