لماذا تعطل الاتفاق بين إدارة الأهلي وعاشور؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لماذا تعطل الاتفاق بين إدارة الأهلي وعاشور؟

محمود باهي
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 11:45 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 11:45 م

شكك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي، فيما قاله حسام عاشور، لاعب الفريق خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وأكد الثنائي أن عاشور قال نصف الحقيقة ولم يقل الحقيقة كاملة خاصة في نهاية الفيديو فقد صارت الأمور بخروج قرار من مجلس الادارة والموافقة على إقامة مباراة الاعتزال ومنحه للاعب في نفس اليوم الذي طلبه .

و عند وضع الرتوش الأخيرة قبل خروج  البيان تعرض الخطيب لظرف طارئ  بتعرض حفيده لوعكة صحية مكث على اثرها في المستشفى حتى ساعة مبكرة من صباح الجمعة ونظرا لتأخر الوقت فقد اتقفنا عليه مع عاشور أن يخرج البيان ظهر اليوم التالي الجمعة في مكاملة هاتفية جمعتنا معا  والكلام على لسان جمال جبر وسيد عبد الحفيظ .

وشدد الثنائي على عدم وجود أي خلاف يذكر سواء بخصوص البيان أو فيما يخص توجيه الشكر للمستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي والذي نثمن ونقدر دوره في ملف حسام عاشور قائد الفريق.

 واكد الثنائي  أن الأهلي ما كان له أن يقف ضد مصلحة احد ابناءه  بعدما قام مجلس ادارة الأهلي بالموافقة على طلب عاشور واصدر قرار اقامة مباراة الاعتزال وتسليمها للاعب في نفس اليوم حتى يتمكن من تسويق المباراة ويحقق الاهداف المنشودة منها .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك