الكلية الحربية تستقبل وفدا من الملتقى الأول للقيادات الشبابية الإعلامية التابع للشباب والرياضة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكلية الحربية تستقبل وفدا من الملتقى الأول للقيادات الشبابية الإعلامية التابع للشباب والرياضة

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 5:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 5:53 م

نظمت الكلية الحربية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، زيارة لوفد من المشاركين فى فعاليات الملتقى الأول للقيادات الشبابية الإعلامية من مختلف كليات وأقسام الإعلام بواقع 36 جامعة حكومية وخاصة ودولية وأهلية وأكاديمية ومعهد.

وبدأت الزيارة بعرض فيلم تقديمي عن الكلية الحربية تناول نشأة الكلية الحربية وتطورها عبر مختلف العصور، أعقبه زيارة متحف الكلية الذي يحتوي على العديد من اللوحات والمقتنيات التاريخية.

وشاهد الوفد مجموعة من طلبة الكلية الحربية يقدمون عرضاً للياقة البدنية داخل ميادين اللياقة المطورة وميادين تطعيم المعركة، عكست مدى ما اكتسبه الطلبة من مهارات رياضية وبدنية وقوة تحمل عالية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لبناء الكفاءة القتالية للفرد المقاتل القادر على تنفيذ كافة المهام بشجاعة وإقدام، كما قام الوفد بزيارة مضمار الفروسية والقبة السماوية ، وتفقد معرضاً للأسلحة والمعدات بالأجنحة المختلفة بالكلية.

واختتمت الجولة بإلقاء محاضرة عن جهود القوات المسلحة فى حماية أمن واستقرار الوطن لتعريف القيادات الشبابية الإعلامية بدور القوات المسلحة المصرية فى حماية الأمن القومي المصري وحجم التضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة المصرية.

وأعرب الوفد عن امتنانهم بما شاهدوه بالكلية الحربية وتاريخها الذى يدعو للفخر دائما، مشيدين بدور الكلية فى إعداد طلابها وذلك فى تأكيد أواصر الود والتلاحم ومد جسور التعاون والترابط بين القيادات الشبابية والإعلامية ونظرائهم من طلاب الكلية الحربية.

وحضر الفعاليات مدير الكلية الحربية ووكيل وزارة الشباب والرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك