فيديو.. الهجرة: القومي للمرأة يلعب دورا عظيما في حملة طرق الأبواب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الهجرة: القومي للمرأة يلعب دورا عظيما في حملة طرق الأبواب

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:48 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:49 ص

شددت مها سالم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، على أهمية حملة طرق الأبواب ضمن مبادرة مراكب النجاة، التي تستهدف مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

وقالت سالم، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، إن حملة طرق الأبواب تستهدف التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وطرح البدائل الآمنة.

وأوضحت أن القرى الأكثر تصديرًا للهجرة غير الشرعية ليست بالضرورة القرى الأكثر فقرًا، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي لهذه الظاهرة هو الأوهام التي يبيعها تجار البشر للشباب والأسر.

وأشادت بالدور الذي يلعبه المجلس القومي للمرأة في حملة طرق الأبواب، من خلال تسهيل عملية التواصل مع الأسر والأمهات، واصفة دوره بالعظيم.

وأعلنت وزارة الهجرة، أمس الثلاثاء، تنفيذ 21600 زيارة في 19 قرية بجميع مراكز محافظة المنيا، وهي شارونة، وزاوية الجدامى، وأولاد الشيخ، وبني وركان، والشيخ مسعود، وكفر المغربي، والسلام والصحة، والبهنسا، وإدقاق المسك، والهمة، ودلقام، والوفاء طرفا، والأمل، شيبة، وتندة، والشيخ عبادة، ودلجا، وزعبره، وذلك في اليوم الأول لحملة طرق الأبواب، ضمن مبادرة مراكب النجاة لمواجهة الهجرة غير الشرعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك