اعتبره البعض الفائز الوحيد منها.. من هو كريس والاس مدير المناظرة الأولى بين ترامب وبايدن؟ - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

اعتبره البعض الفائز الوحيد منها.. من هو كريس والاس مدير المناظرة الأولى بين ترامب وبايدن؟

كريس والاس
كريس والاس
منال الوراقي
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 3:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 3:53 م

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية، فجر اليوم الأربعاء، أول مناظرة في الانتخابات الرئاسية 2020، بين الرئيس الحالي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي ونائب الرئيس السابق جو بايدن، والتي أدارها الصحفي والمذيع الأمريكي المخضرم كريس والاس.

وبالرغم من تحول المناظرة إلى "عرض فوضوي" بين ترامب وبايدن مع تبادل الاتهامات والإهانات والهجمات الشخصية، ليصفها الخبراء بأنها "أسوأ مناظرة في التاريخ"، إلا أن المذيع الإخباري المخضرم، مدير قناة فوكس نيوز الأمريكية، لعب دور الوسيط خلال المناظرة الرئاسية، وحاول تهدئة النقاش وموازنة الحديث والإنصاف، حتى اعتبره البعض الفائز الوحيد من المناظرة التي قد تكون قللت من كلا المرشحين.

وهذا ما يعتبره كثيرون أنه ليس بجديد على الصحفي كريس والاس، الذي عرف في الأوساط الأمريكية بالإنصاف وميله لتحقيق تكافؤ في الفرص بين الضيوف، فعلى الرغم من ميله للديموقراطيين، حافظ والاس على سمعته في كونه منصفًا بغض النظر عمن يجري مقابلة معه، وفقا لوكالة "دويتشه فيله" الألمانية.

ويعد المذيع الأمريكي مألوف للمشاهدين كمضيف لبرنامج "فوكس نيوز صنداي"، البرنامج الشهير المتخصص في الشؤون العامة، والذي يتخذ من واشنطن مقراً له، ويبث على قناة الأخبار وشبكة فوكس الإخبارية الأمريكية، التي كانت تعد مواليه لترامب خلال فترة طويلة من حكمه، قبل أن يهاجمها هو نفسه.

من هو كريس والاس؟

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك