عماد متعب: ما فعله فايلر لم أره من قبل مدربين أجانب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد متعب: ما فعله فايلر لم أره من قبل مدربين أجانب

تصوير:زياد أحمد
تصوير:زياد أحمد
محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:35 م

تعجب عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما فعله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، سواء من جانب تحديد مصيره مع الفريق أو رحيله من المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة الترسانة في أخر مباراة له متواجدا بالقياة الفنية.

وقال متعب في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت»:" بعد الكورونا فايلر كان متشتت جدا وغير واضح وليس صاحب قرار، وكان يتلاعب بالنادي الأهلي ويفرض شروط وبنود عجيبه جدا من أجل استمراراه مع الأهلي".

وأضاف:" ما فعله فايلر ليس من الذكاء، بعد التتويج بالدوري من المفترض أن توجه الشكر لإدارة الأهلي ولاعبيه وكنت أتمنى التواجد مع الفريق".

وعن رحيله من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترسانة بعد أن تم توجيه سؤال عن أسباب رحيله من الأهلي، أوضح نجم الأهلي السابق قائلا:" من المتوقع أن تتعرض لهذا السؤال، من المفترض أن تكون ذكيا، فايلر قطع تذكرة ذهاب بلا عودة، وأغلق أي محاولة  أمام إمكانية عودته للأهلي في أي وقت من الأوقات خرج من الشباك وليس من الباب".

وأكمل متعب :"كنت أتمنى أن يبدأ فايلر كلامه بتوجيه الشكر لجميع أفراد المنظومة، لأن ما وجده من الأهلي وجماهيره لم يجده في مكان آخر طوال مسيرته، ويتحدث بأسلوب يليق بالمكان وأشك أنه سيعود لفريق مصري في الموسم الجديد".

وأتم:" فايلر رحل عن الأهلي بحجة الظروف الأسرية، لم يعد هناك ثقة، وإلا يتم توقيع عقود معه ببنود مشددة في حال عودته مرة أخرى للتدريب سواء مع الأهلي أو مع أندية مصرية أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك