فيديو.. سفير بريطانيا بالقاهرة: دخول «أجريكو» للسوق المصرية خطوة جيدة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سفير بريطانيا بالقاهرة: دخول «أجريكو» للسوق المصرية خطوة جيدة

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:02 م
قال السفير البريطاني بالقاهرة، جون كاسين، إن قرار شركة «أجريكو» البريطانية العالمية، بالاستثمار في السوق المصرية، خطوة جيدة؛ من أجل إدخال جيل جديد من الاستثمار البريطاني إلى مصر، خاصة بعد القرارت الاقتصادية الأخيرة.

وأكد «كاسين»، خلال مقابلة له مع فضائية «سي بي سي»، الأربعاء، أن «أجريكو» ستجلب لمصر وظائف جديدة خاصة في التخصصات الهندسية، وتدفقات استثمارية جديدة، وتوفير مصادر جديدة للطاقة وفق تقنيات عالمية الطراز، باعتبارها من أكبر الشركات العالمية بمجال إنتاج الطاقة، قائلًا: «علينا كلنا أن ندعم مصر ونساندها خلال هذه الفترة الحاسمة في الاقتصاد المصري، وبريطانيا كدولة تدعم مصر عن طريق الدعم الفني والتدفقات الاستثمارية».

وأوضح أن هذه الخطوة تعبر عن ثقة من قبل المستثمرين البريطانييت في الاقتصاد المصرين خاصة بعد القرارت الاقتصادية الاخيرة، متابعًا: «هذه القرارت صعبة لكنها هامة، وأول ثمراتها هو تفكير المستثمرين البريطانيين بشكل جدي في الدخول غلى السوق المصرية».

وكانت الشركة البريطانية العالمية «أجريكو انتل»، أعلنت دخولها السوق المصري، جالبة استثمارات جديدة ووظائف، ومصادر جديدة للطاقة، وتقنيات هندسية عالية، وذلك وفقًا لما ذُكر عبر حساب السفارة البريطانية بالقاهرة على موقع «تويتر».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك