جلسة بين «لجنة الزمالك» واللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش في الكأس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلسة بين «لجنة الزمالك» واللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش في الكأس

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 1:23 م

وصلت اللجنة المٌكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة أحمد البكري إلى مقر القلعة البيضاء، من أجل تسلم مهامها الجديدة، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة النادي لفترة مؤقتة.

وأكد مصدر لـ الشروق أن لجنة إدارة شئون الزمالك ستعقد جلسة مع فريق الكرة قبل سفره للإسكندرية خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر أن تلك الجلسة ستأتي من أجل بث رسالة طمأنة للاعبين بأنه لا مساس بالفريق وسيلقى كل الدعم من اللجنة في الفترة القادمة.

ويواجه الزمالك فريق طلائع الجيش غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من المباراة الفائز الآخر من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء أمس الأحد، أسماء اللجنة المعينة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك بعد قرار وقف العمل بمجلس إدارة النادي الحالي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أوقفت مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة المخالفات المالية الواردة في تقرير لجنة التفيتش للنيابة العامة.

وعلى أساس ذلك تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال النادي وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كل من: القاضي، أحمد بكري محمد حميدة والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود، والمحامي العام الأول، محمد سيد عطية على أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك