رئيس جامعة أسوان: انضمام فريق طبي من الجامعي إلى مستشفى العزل بأسوان - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة أسوان: انضمام فريق طبي من الجامعي إلى مستشفى العزل بأسوان

الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان
الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان
أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 7:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 7:29 م

أكد رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، مشاركة فريق طبي من المستشفى الجامعي يضم عددا من التخصصات الطبية إلى الفريق الطبي المتواجد حاليا في مستشفى العزل لعلاج حالات كورونا بمنطقة الصداقة جنوب أسوان.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، وأعضاء فريق أطباء المستشفى الجامعي بأسوان وكلية طب جامعة أسوان المكلف بالعمل ضمن مستشفى أسوان التخصصى ( مستشفى العزل بأسوان) وذلك بحضور الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب والدكتور عبدالله العبيدي مدير عام المستشفيات الجامعية.

وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة انه سيبدأ إرسال الفريق الطبي من جامعة أسوان للعمل بمستشفى العزل الطبي بالصداقة اعتبارا من يوم الجمعة القادم ويضم فريق العمل العديد من التخصصات الطبية مثل التخدير والصدرية والجهاز الهضمي وعددا من التخصصات الأخرى.

وأكد غلاب تكاتف المؤسسات الطبية لمجابهة فيروس كورونا، باعتبار أن هذا العمل يعد واجبا قوميا وعلي الجميع الالتزام بالاجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بالفيروس.

من جانبه، أضاف الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب بأسوان أن إرسال فريق طبي من المستشفى الجامعي يأتي كمبادرة لتكاتف مؤسسات الدولة وجامعة أسوان والمستشفى الجامعي وكلية الطب لمجابهة فيروس كورونا بأسوان والتعاون المتواصل بين المستشفى الجامعي ومديرية الصحة بأسوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك