حماية المستهلك: منظومة تلقي الشكاوى والبلاغات تعمل على مدار الساعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماية المستهلك: منظومة تلقي الشكاوى والبلاغات تعمل على مدار الساعة

هدى أمين
نشر في: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:56 م

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن دور جهاز حماية المستهلك ارتفع خلال هذه الفترة في ظل أزمة كورونا، في إطار استراتيجية الدولة وتوجهاتها واهتمامها بكل ما يشغل المواطن بمنظومة ضبط الأسواق.

وأضاف عبدالمعطي، في حواره لفضائية «إكسترا نيوز»، الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد في كل لقاءاته، وآخرها الأمس، في اجتماعه بالوزراء، على الاهتمام بمنظومة ضبط الأسواق، وحماية حقوق المستهلكين، وتوافر السلع بشكل كافي.

وأوضح أن جهاز حماية المستهلك، يعمل بالتنسيق التام مع أجهزة الدولة المعنية بضبط المنظومة الاستهلاكية، ومع الإدارة العامة لمباحث التموين، والإدارة التموينية والتجارية؛ لضبط أي ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك.

وأكد أن منظومة تلقي الشكاوى والبلاغات تعمل على مدار الساعة، من خلال غرفة عمليات، لافتًا إلى أنه تم ضبط العديد من القضايا والمخالفين، وإحالتهم إلى نيابة أمن الدولة العليا.

وتابع أن هناك تشديد من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على ضرورة مواجهة أي خروج عن القانون أو استغلال الإجراءات الوقائية أو الاحترازية التي تنتهجها الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا؛ لتحقيق مكاسب شخصية، على حساب المواطن.

ويمكن التواصل مع جهاز حماية المنافسة، سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو عبر رقم الواتس آب 01030000602، لتلقى شكاوى المستهلكين بالمحافظات، أو رقم الواتس آب «خدمه المواطن رقيب» 01281661880، ومن خلال الموقع الإلكترونى للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكترونى المتاح على هواتف المحمول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك